خبرات الناس في القضاء على البق.. طريقة التخلص من البق نهائياًبدون رش وبوصفات طبيعية فعالة 100%

خبرات الناس في القضاء على البق.. طريقة التخلص من البق نهائياًبدون رش وبوصفات طبيعية فعالة 100%

تعددت الطرق الخاصة بالقضاء على الحشرات ولكن تعد طريقة التخلص من البق محور حديثنا اليوم من أكثر الطرق التي كانت نتيجتها إيجابية وأثمرت عن عدم رجوع هذا النوع مرة الحشرات مرة أخرى، فمن أكثر ما يزعج الإنسان الحشرات الصغيرة التي تحتاج لطرق خاصة ليتم التخلص منها بخلاف الحشرات الكبيرة التي من السهل التخلص منها بأسرع وقت، لذا خلال مقالنا اليوم نوضح أكثر الطرق نجاحاً دون حدوث أي أضرار على الإنسان وبالفعل تم تجربتها من قبل العديد من الأشخاص وقد أكدوا نجاحها.

طريقة التخلص من البق

من أكثر الطرق التقليدية التي يتم اللجوء إليها حتى يتم التخلص من حشرة البق ما يلي:

  • الطريقة الأولى: هي سدّ كل الثّقوب والثّغرات باعتبارها الأماكن التي يسكن بها الحشرات الصغيرة وتكون ملجاً لهم للهروب من أي مخاطر خارجية، كما أنها تقوم بالتكاثر داخل تلك الثقوب والثغرات لذا من أولى الطرق التي يتم اتباعها هي سدها حتى لا تكون عامل لزيادة الحشرات بالمنزل.
  • الطريقة الثانية: اللجوء إلى شبكة مُكافحة البقّ وهي عبارة عن شبكة مكونة من عدد كبير من الألياف والخيُوط الدّقيقة، حيث من خلال تلك الشبكة يتم اصطياد البقّ بالتصاقه بها، ممّا يساعد على عدم انتشار بالمنزل والحصول على الغذاء وبالتالي عدم التكاثر بداخله.

طريقة التخلص من البق سريعاً

يمكن اتباع أحد الطرق التالية للقضاء على حشرة البق بشكل سريع:

  • تعريض المنزل بشكل يومي لأشعة الشمس المباشرة وفتح كافة النوافذ لتتم التهوية على أكمل وجه.
  • لا يتحمل البق درجة الحرارة المرتفعة حيث يلجأ الكثيرون إلى استخدام مجفف الشعر في التخلص من تلك الحشرة.
  • ومن الطرق المستخدمة أيضاً غسل جميع المفروشات بواسطة الماء الساخن بحيث يصل إلى درجة الغليان.

الروائح التي تطرد البق

  • يمكن الاستعانة بأوراق النّعناع والفلفل الحار باعتبارهم ذو رائحة قوية لا تتحملها حشرة البقّ. مما يجعلها تخرج بعيداً عن المكان بحثاً عن مكان جديد.
  • توزيع أوراق الريحان بالمنزل من خلال نشرها بكل جزء بخ حيث يعتبر ذو رائحة قوية لا يستطيع البق تحملها. بينما من مميزات تلك الطريقة أنها لا تتسبب في أي ضرر على الإطلاق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *