طريقة فعالة لطرد البرص أو الوزغ من المنزل نهائيا بدون لمسة وعدم رجوعة مرة أخرى

طريقة فعالة لطرد البرص أو الوزغ من المنزل نهائيا بدون لمسة وعدم رجوعة مرة أخرى

طريفة طرد البرص أو الوزغ من المنزل ، يعد البرص أو الوزغ من الزواحف السيئة للغاية، حيث نجد أن لونها يميل إلى الاخضر أو الأسود أو البني يكون شكلها مفزع لدى الكثير من الأشخاص، ونجدها توجد داخل الكثير من المنازل وخاصة المنازل القريبة من الأماكن الرطبة أو القريبة من الزرع، مما جعل الكثير من سيدات المنازل يبحثن عن طرق فعالة لكي تقوم بطرد البرص من المنزل وسوف نوضح عدة طرق للتخلص منه سوف نوضحها لكم من خلال هذا المقال.

طرق طرد البرص

عندما تجد ربة المنزل البرص في المنزل تشعر بالخوف الشديد لذلك قمنا بإيجاد عدة طرق فعالة للتخلص من البرص وسوف نوضحها لكم من خلال النقاط التالية.

  • الطريقة الأولى: نحضر ألواح خشب ونقوم بتثبيتها حول الشباك أو البلكونة ثم نقوم بدهنها بالغراء وسوف نلاحظ عندما يقوم البرص بالدخول إلى المنزل يلتصق بها، ثم نقوم بالتخلص منه.
  • الطريقة الثانية: نحضر قشر البيض ونضعه في الأماكن القريبة من البرص فعندما يشاهدها يظن أن ذلك القشر هو بيض ثعابين فيقوم بالفرار من المنزل.
  • الطريقة الثالثة: طحن ورق الغار مع القرفة ونضع عليهم الشيح والفلفل الأسود والشطة المطحونة ونعمل على تقليب جميع المكونات جيدا ونقوم برش ذلك الخليط في أماكن تواجد البرص حيث نجد أن رائحة الخليط تساعد على هروب البرص من المنزل.
  • الطريقة الرابعة: نحضر كوب خل، كوب كلور ألوان، كوب ليمون، ٣ غطاء ديتول ونقوم بخلط جميع المكونات جيدا ونرشها في أماكن تواجد البرص وتساعد رائحتها على التخلص من البرص وطرده.

نصائح منزلية لطرد البرص

توجد عدة نصائح للتخلص من البرص أو الوزع وسوف نوضحها لكم من خلال النقاط التالية.

  • يجب تنظيف المنزل بشكل كامل مرتين أسبوعين.يجب التخلص من قطع الأثاث القديمة الموجودة في المنزل بشكل كامل حتى لا يختبئ البرص خلفها.
  • الحرص على التخلص من البرك وأماكن تركز المياه حول المنزل لأنها تكون مركز تواجد البرص.
  • يجب البرص الأماكن الرطبة لذلك يجب معالجة رطوبة الحائط الخاصة بالمنزل.
  • الحرص على التخلص من أي بقايا للأطعمة وعدم تواجدها في الخارج لأن رائحتها تجذب البرص إلى الدخول إلى المنزل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *