آخر فرصة لدخول سحب الـ 100.000 دولار من مسابقة الحلم بعد تحديد موعده| و3 خطوات للتأكيد

آخر فرصة لدخول سحب الـ 100.000 دولار من مسابقة الحلم بعد تحديد موعده| و3 خطوات للتأكيد

حددت مسابقة الحلم رسميًا معود السحب الجديد على أولى جوائز الـ 350 ألف دولار أمريكي الثلاثة، والبداية مع جائزة بقيمة 100 ألف دولار أمريكي سيتم السحب عليها رسميًا يوم الخميس المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، على أن يكون السحب التالي بقيمة 150 ألف دولار مساء الخميس الذي يليه، ثم السحب الثالثة بقيمة 100000$ أيضًا في الخميس الثالث.

فرصة جديدة للاشتراك

ومازالت الفرصة مواتية أمام الآلاف من أجل سرعة الاشتراك في مسابقة الحلم لدخول السحب الجديد المقبل، وذلك من خلال اتباع خطوات المشاركة المعروفة لتأكيد تسجيل الدخول في السحب الذي سيتم نقله على الهواء مباشرةً عبر برنامج صدى الملاعب مساء الخميس المقبل المذاع على فضائية إم بي سي، على أن يتم بنظام القرعة العشوائية وإعلان اسم الفائز أمام الجميع والاتصال به مباشرةً.

آخر فرصة لدخول سحب الـ 100.000 دولار من مسابقة الحلم بعد تحديد موعده| و3 خطوات للتأكيد

خطوات تأكيد المشاركة

ولتأكيد الاشتراك في مسابقة الحلم، لابد من اتباع 3 خطوات أساسية تتمثل في:

  1. أولاً: الاشتراك من خلال إحدى طرق المشاركة المعروفة، سواء الاتصال الهاتفي للمشاركة التلقائية المتجددة، أو عبر إرسال الرسائل النصية التي تحتوي على كلمة حلم إلى رقم بلدك، أو عبر خدمة تطبيق حلم للجوالات الذي يتم تحميله عبر منصات الأندرويد والآيفون.
  2. ثانيًا: الإجابة الصحيحة على الأسئلة التي تصلك عبر رقم جوال الذي قُمت بالاشتراك من خلاله.
  3. ثالثًا: انتظار موعد حلقة السحب والجلوس أمامها لمتابعتها، لإمكانية سحب اسم والاتصال على رقم هاتفك، عليك سرعة الإجابة على الاتصال فور إعلان اسم والاتصال بك.

متى موعد سحب المليون؟

أما عن موعد سحب المليون دولار من مسابقة الحلم، فقد تحدد له موعد الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر المقبل، ليكون موعدًا لإجراء مراسم سحب الحلم الأكبر على أعلى الجوائز من حيث القيمة مليون دولار أمريكي، وبعد إعلان اسم الفائز بها، سيتم على الفور غلق باب التسجيل في مسابقة هذا العام، لحين بدء لإعلان عن تفاصيل وجوائز لمسابقة للعام الجديد المقبل 2023 المتوقع أن يصل مجموع جوائزها إلى 4 مليون دولار أمريكي، وتفاصيل وطرق المشاركة الجديدة فيها لاحقًا خلال الفترة المقبلة من العام الجديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *