عروض بنده السعودية الأسبوعية على البوتاجازات والشوايات يصل إلى 40% في جميع الفروع

عروض بنده السعودية الأسبوعية على البوتاجازات والشوايات يصل إلى 40% في جميع الفروع

مع عروض بنده السعودية سوف تحصل على أهم التخفيضات الكبيرة داخل هايبر بنده، ولفترة محدودة استمتع بأقوى التخفيضات والخصومات المطروحة في الهايبر، والخصومات تصل في هايبر بنده إلى نحو 50٪ على كافة السلع والمنتجات، وخاصةً السلع الغذائية التي يتزايد عليها الإقبال من قبل المواطنين بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال موقعنا نقدم لكم الخصومات الموجودة في هايبر بنده الموزعة في مختلف مناطق السعودية.

عروض بنده السعودية

اغتنم أقوى عروض هايبر بنده السعودية هذه الفترة عند شراء السلع والمنتجات التي ترغب في اقتنائها، ومن بين هذه المنتجات ما يلي:
تتألق عروض مستحضرات التجميل داخل هايبر بنده بالمملكة العربية السعودية، وذلك نظرًا للإقبال الكبير من خلال العملاء على شراء هذه المنتجات.
كما تتميز منتجات هايبر بنده بالمملكة العربية السعودية بالجودة العالية، وذلك لأنها تتعامل مع شركات كبيرة في مختلف المجالات داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، وعلاوة على ذلك تطابق هذه المنتجات كافة المواصفات التي تجعلها آمنة عند الاستخدام، خاصةً المنتجات الغذائية والمنتجات التي يتم استخدامها للبشرة والجسم، وغيرها من مختلف الاستخدامات الأخرى.

عروض اليوم من بنده

  • عروض مذهلة تقدمها شركة بنده لعملائها على شواية ستانلس ستيل من نوع جيباس بسعر حصري 109 ريال سعودي بدلاً من 149 ريال سعودي بخصم 27%.
  • أيضًا احصل على تنزيلات ضخمة من هايبر بنده بالمملكة العربية السعودية عند شراء شواية من نوع كينوود مزودة بغطاء زجاجي بسعر لا يقاوم 319 ريال سعودي بعد الخصم.
  • كما يمكنك الحصول على شواية مسطحة من نوع سنكور 2300 وات بسعر 205 ريال سعودي بدلاً من 259 ريال سعودي بخصم يصل إلى 21%.
  • عروض بنده تتألق هذه الفترة بشكل كبير عند شراء موقد غاز من نوع جيباس 2 موقد بسعر لا يصدق 149 ريال سعودي بدلاً من 219 ريال سعودي بخصم 32%.
  • مع تنزيلات هايبر بنده الأسبوعية استمتع بشراء بوتاجاز للتسخين من ماركة سنكور بسعر مميز 135 ريال سعودي بدلاً من 169 ريال سعودي بخصم 20%.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *