هذا القناع المضاد للتجاعيد يصنع العجائب

هذا القناع المضاد للتجاعيد يصنع العجائب

الشيخوخة ونمط الحياة من الأسباب الرئيسية لتجاعيد الوجه والجلد. بعد دخول العشرينات ، يزداد عدد الخطوط الموجودة على الجلد. إذا لم يتم الاعتناء بالجلد ، يزداد عمق التجاعيد. لكن ما هي الطريقة الحالية للتخلص من تجاعيد الوجه؟ في هذا المقال من موقع ثقفني، نناقش معجزة أقنعة الوجه المضادة للتجاعيد .

فوائد أقنعة الوجه لتجاعيد الوجه

تقلل العناية بالبشرة من كمية تجاعيد الوجه. بنفس الطريقة ، يمكن منع ظهور تجاعيد الوجه في سن مبكرة. قناع الوجه المضاد للتجاعيد له تأثير كبير في جعل البشرة صافية وناعمة . أيضا ، هذا القناع يغذي البشرة ويجددها. لكن يجب أن تتذكر أن استخدام قناع بشرة الوجه المضاد للتجاعيد يجب أن يكون مستمرًا لتحقيق النتيجة المرجوة.

في الواقع ، يجب ألا تتوقعي المعجزات بعد استخدام قناع الوجه المضاد للتجاعيد. لذلك ننصحك باستخدام هذه الأقنعة التي نقدمها في باقي المقال على الأقل مرة أو مرتين أسبوعياً حتى تختفي تجاعيد الجلد.

أقوى قناع للوجه مضاد للتجاعيد

قبل تحضير أي نوع من أنواع أقنعة الوجه المضادة للتجاعيد ، نوصيك بتحديد نوع بشرتك أولاً. إذا كانت بشرتك دهنية ، فمن الأفضل عدم استخدام قناع مضاد للتجاعيد يحتوي على مكونات دهنية ، وإذا كانت بشرتك حساسة ، نوصيك باختباره على زاوية بشرتك قبل استخدام أي قناع.

قناع بياض البيض المضاد للتجاعيد

قناع بياض البيض هو أحد أقنعة الوجه القوية المضادة للتجاعيد والتي تتميز بالبساطة والسرعة في التحضير. يساعد بياض البيض على إنتاج كولاجين الجلد ، أو بعبارة أخرى ، على تجديد شبابه ، وتختفي الخطوط الموجودة على الجلد. لتحضير قناع الوجه المصنوع منزليًا ، افصل أولاً البياض عن صفار البيض وضعه على بشرتك.

عندما يجف بياض البيض على بشرتك ، اغسل بشرتك بالماء الفاتر أو البارد بعد 15 إلى 20 دقيقة. تذكر ألا تحرك جلد وجهك أبدًا خلال هذا الوقت وأن تظل هادئًا وساكنًا حتى لا تتجعد بشرتك.

ماسك بياض البيض والعسل وزيت شجرة الشاي

يعد قناع الوجه المضاد للتجاعيد ببياض البيض والعسل وزيت شجرة الشاي من أفضل وأقوى الأقنعة للقضاء على حب الشباب والبثور وزيادة الرطوبة والترطيب وتجديد شباب البشرة.

لتحضير قناع الوجه المضاد للتجاعيد ، افصلي البياض عن صفار البيض وأضيفي 4 إلى 5 قطرات من زيت شجرة الشاي وملعقة صغيرة من العسل. ثم امزجي مكونات القناع وضعيه على بشرتك لمدة 15 إلى 20 دقيقة. أخيرًا ، اغسلي وجهك جيدًا بالماء الفاتر أو البارد.

قناع الوجه المضاد للتجاعيد بالموز والحليب والعسل

يُعرف الموز بأنه قناع قوي للوجه مضاد للتجاعيد. تحدثنا في وقت سابق عن فوائد الحليب للبشرة. يغذي الحليب ويزيل بهتان البشرة ، ويساعد العسل بشكل كبير على ترطيب البشرة. لذلك ، إذا كانت بشرتك جافة ، يمكنك الاستفادة من قناع الوجه هذا.

لتحضير أقوى ماسك للوجه مضاد للتجاعيد ، اهرسي أولاً ثمرة موز متوسطة الحجم بالشوكة ، ثم أضيفي 4 ملاعق كبيرة من الحليب وملعقتين صغيرتين من العسل. ضعي هذا القناع على البشرة لمدة 15 دقيقة وفي النهاية اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

ماسك الحليب والشوفان وزيت الزيتون

يعمل الحليب على تغذية البشرة وإشراقها ، ودقيق الشوفان مقشر قوي يجدد البشرة ، وزيت الزيتون مرطب طبيعي وقوي للغاية للبشرة ، ومزيج من هذه المكونات يجعل قناع الوجه مثاليًا مضادًا للتجاعيد.

لتحضير قناع الوجه للتخلص من تجاعيد الجلد ، ضعي أولاً نصف كوب من الحليب مع ملعقتين كبيرتين من الشوفان على نار منخفضة حتى يصبح الشوفان طريًا. ثم أطفئ النار وأضف 2 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون إلى المكونات. انتظري حتى يبرد القناع وضعيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة. أخيرًا ، اغسلي وجهك جيدًا بالماء الفاتر.

قناع الحليب وزيت الزيتون وعصير الليمون

بالإضافة إلى تغذية البشرة ، يعتبر الحليب أيضًا منظف قوي للبشرة. كما أن الحليب يساعد كثيرًا في إنتاج الكولاجين للبشرة ، وعصير الليمون يزيل بهتان البشرة ، وزيت الزيتون مرطب قوي للبشرة.

لتحضير قناع الوجه هذا ، اخلطي نصف كوب من الحليب وملعقة صغيرة من عصير الليمون و 4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون معًا. لاحظ أنه إذا كانت بشرتك دهنية ، فمن الأفضل عدم استخدام هذا القناع بسبب محتواه العالي من الزيت. ضعي هذه المكونات على بشرتك لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم اغسلي بشرتك جيدًا بالماء الفاتر أو ماء ميسيلار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *