الوصفة الجبارة لتبييض الركب وإزالة الأسمرار والجلد الميت في دقائق لن تخجلي بعد اليوم

الوصفة الجبارة لتبييض الركب وإزالة الأسمرار والجلد الميت في دقائق لن تخجلي بعد اليوم

تعاني البعض من الفتيات من مشكلة إسمرار الركب حيث تعتبر تلك المشكلة من المشكلات التي تسبب لهم الضيق والمواقف المحرجة وتعتبر تلك المشكلة ناتجة من عدم الإهتمام بالركب من حيث التخلص من الجلد الميت والقشور التي تتواجد في تلك المنطقة وتعتبر من افضل الحلول التي تعمل على التخلص من القشور والجلد الميت هي أستخدام القشور المختلفة التي يكون لها القدرة على التخلص من الجلد الميت نهائيا والقشور تماما، ومن المقشرات التي يمكننا استخدامها هي مقشرات القهوة او النشا او السكر وغيرها من المقشرات الاخرى المتعددة وبجانب إستخدام تلك المقشرات هي أستخدام الوصفات الطبيعية التي تعمل على تبييض الركب وجعلها بيضاء وناعمة وجميلة، حيث تعتبر من الوصفات الطبيعية التي تجعل الركب بيضاء مثل الحليب هي وصفة النشا او وصفة الفازلين الطبي مع الكركم، حيث تعتبر وصفة النشا المنزلية من الوصفات التي تعمل على جعلها بيضاء وجميلة وناعمة الملمس، وعلينا بتجنب أستخدام اي وصفة من الوصفات الاخرى التي نقوم بشرائها من محلات مستحضرات التجميل، وسوف نقدم إليكي طريقة عمل وصفة لتبييض الركب ونقدم إليكي المكونات اللازمة لتلك الوصفة للحصول على ركب بيضاء مثل الحليب.

لتبييض الركب لابد من إستخدام الوصفة السحرية التي سوف نقدمها إليكي وتعتبر تلك الوصفة نوع من الوصفات الطبيعية التي تعمل على تبييض الركب بشكل ملحوظ وبشكل فعال وبدون اي اضرار وهذه الوصفة مكونة من القهوة والحليب والسكر وزيت الزيتون وعلينا بفرك الركب جيدا مرتان في كل إسبوع وتلاحظين النتيجة من اول إستخدام.

مكونات عمل وصفة لتبييض الركب

احصلي على ركب بيضاء كالحليب عن طريق أستخدام وصفة طبيعية بسيطة يمكننا تحضيرها في المنزل بأقل تكلفة وهي وصفة النشا مع ماء الورد التي يمكننا فرك الركب بها وبتكرار تلك الوصفة مرتان في كل إسبوع نلاحظ بعد مرور خمسة عشر يوم الركب البيضاء والناعمة لذلك ننصح بإستخدام تلك الوصفة الجبارة.

  • ثلاث ملاعق كبيرة من الفازلين الطبي.
  • ملعقة واحدة كبيرة من النشا.
  • ملعقة واحدة كبيرة من الكركم.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  • ملعقتان كبيرتان من ماء الورد.
  • ملعقة واحدة كبيرة من زيت جوز الهند.

طريقة عمل وصفة لتبييض الركب

  • احضري طبق وضعي به ثلاث ملاعق كبيرة من الفازلين الطبي وضيفي ملعقة واحدة كبيرة من النشا وضيفي ملعقة واحدة كبيرة من الكركم وعليكي بتقليب تلك المكونات ببعضها جيدا.
  • بعد تقليب تلك المكونات ببعضها جيدا قومي بإضافة ملعقتان كبيرتان من ماء الورد وملعقتان كبيرتان من عصير الليمون وضيفي ملعقة واحدة كبيرة من زيت جوز الهند وعليكي بتقليب تلك المكونات جيدا.
  • بعد تقليب تلك المكونات جيدا ببعضهما قومي بوضعها على الركب ولكن قبل وضع تلك الوصفة على الركب قومي بغسل الركب جيدا حتى تصبح نظيفة.
  • بعد الحصول على تلك الركب نظيفة قومي بوضع هذه الوصفة السحرية على الركب وقومي بفركها على الركب وعليكي بتركها على الركب لمدة خمسة وعشرون دقيقة.
  • بعد ذلك قومي بغسل الركب جيدا بالماء حتى تصبح نظيفة وعليكي بتكرار أستخدام تلك الوصفة ثلاث مرات في كل إسبوع وخلال عشرة ايام فقط سوف تحصلين على ركب بيضاء ونظيفة وناعمة الملمس.

الوصفة التي تساعد على تبييض الركب هي وصفة القهوة مع السكر مع عصير الليمون حيث تعتبر تلك الوصفة من الوصفات التي تتمكن من التخلص من الجلد الميت والقشور ومع مرور الوقت سوف تحصلين على ركب بيضاء وناعمة مثل الحرير حيث تعتبر هذه الوصفة بسيطة وسهلة وغير مكلفة وتتواجد في كل بيت.

احصلى من الآن على ركب بيضاء مثل الحليب بإستخدام الوصفة السحرية التي سوف نقدمها إليكي وهذه الوصفة هي مكونة من الحليب مع السكر مع القهوة التي تتمكن من التخلص من الجلد الميت والقشور وكذلك وعند إستخدام تلك الوصفة مرتان في كل إسبوع تلاحظين الركب بيضاء كالحليب وبشكل افضل ورائع وجميل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *