أفضل الطرق لتنظيف الحائط من القلم الرصاص أعيدي منزلك نظيفا كما كان

أفضل الطرق لتنظيف الحائط من القلم الرصاص أعيدي منزلك نظيفا كما كان

تبحث الأمهات عن أفضل الطرق لتنظيف الحائط من القلم الرصاص حيث يعانى الكثير من الأمهات والآباء من عبث الأطفال، ولعبهم بالأقلام سواء الألوان أو غيرها ولكن ما يهمهم هو البحث عن حل للمشكلة بعيداً عن معاقبة الطفل دون حل المشكلة، وفي هذا المقال نوضح عدة طرق للحفاظ على نظافة الحوائط ونحافظ أيضا على المظهر الجمالي للمنزل وأيضا هذه الطرق تفيد في الحضانات والمدارس لتنظيف الطاولة الخاصة بالطالب.

طريقة تنظيف الحائط بسهوله

يحاول الكثير التنظيف بأدوات النظافة التقليدية مما يؤدي إلى تضييع الوقت والجهد للأم أو عاملة النظافة فمنهم من يحاول التنظيف بمساحيق غسيل الملابس أو مواد بها مواد كيميائية مضره و غير صالحة لهذه العملية مما يؤدي إلى تلف اليدين أو الإصابة بحساسية نتيجة أتباع أسلوب خاطئ ومن الأشياء التي تسهل علينا هو الكحول.

طريقة تنظيف الحائط بالكحول

في البداية نقوم بتنظيف الحائط أو المكان الذي يرغب تنظيفه بقطعة من القماش المبلل لمحو الأتربة العالقة بالمكان المراد تنظيفه ثم نقوم بتنشيفها جيدا ونبدأ برش الكحول على المنطقة التي تحتاج إلى نظافة وباستخدام قطعة من الإسفنج نقوم بالمسح الجيد مع  الضغط على الإسفنجة حتى نحصل على نظافة رائعة.

تنظيف الحائط باستخدام معجون الأسنان

من المعروف أن معجون الآسنان يتم بيعه لغرض واحد وهو تنظيف أسنان الإنسان ولكن مع الوقت أكتشف البعض أن له فوائد متعدده ومنها تنظيف بعض البقع والشخابيط بأقلام السبورة وغيرها فهو يحتوي على مادة قويه تساعد على إزالة الأشياء التي يصعب تنظيفها وللاستفادة منه نقوم بوضع كمية مناسبة على المكان المراد تنظيف الاستخدام قطعة قماش نقوم بفركه بطريقة دائرية للحصول على نتيجة  مميزه ومبهره.

  • في حالة أن الحائط بها خشونة نقوم باستخدام قطع من الإسفنج الناعم الملمس أو أداة تنظيف الأواني بشرط أن تكون ناعمه لكي لا تتسبب في جروح للحائط أو الأشياء المرغوب تلميعها.
  • ويجب على الجميع المحافظة على المكان بالمتابعة دائما وتنظيفها أول بأول كي لا تتراكم البقع وتعطي منظر غير لائق للمنزل أو غيره ويجب أيضا عدم أستخدام أساليب غير وقائية تضر بصحة الإنسان .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *