مصداقية مسابقة الحلم| عدد أسئلة سحب الـ 350000 دولار ونوعيتها

مصداقية مسابقة الحلم| عدد أسئلة سحب الـ 350000 دولار ونوعيتها

حلم جديد يستأنف في مسابقة الحلم بعد أيام من إعلان اسم الفائز بجائزة 150 ألف دولار التي فاز بها المواطن السعودي علي العسيري، دخلت المسابقة في أحد السحبين، وتم تقديم طلب للمشاركة، بقيمة 100000 دولار في سحب واحد لجائزتين مختلفتين، لتذكير العديد من المشاركين بسلطة المسابقة وعدد الأسئلة التي يجب الإجابة عليها.

مصداقية مسابقة الحلم

ليس هناك شك في أن مسابقة الأحلام حقيقية وأصلية وليست مزيفة. يتم توزيع جوائز نقدية تزيد عن 3 ملايين دولار كل عام، ويتم إجراء سحوبات منتظمة بالإضافة إلى سحب اسم الفائز. لضمان الشفافية والإنصاف في السحب، نحن نعيش في نظام السحب العشوائي، باستثناء أقارب الموظف.

ما هو اختبار الحلم؟

تعد أسئلة مسابقة الحلم والإجابة الصحيحة للسؤال من النقاط الرئيسية لقبول طلبات المشاركة في المسابقة، وعلى الرغم من عدم تحديد العدد المحدد للأسئلة، يتم توجيه المتسابقين غالبًا إلى متوسط ​​4 أسئلة..

رقم المسابقة الدولي

تم طرح العديد من الأسئلة من قبل المشاركين حول عدم وجود رقم اتصال لبلدهم، مثل السودان واليمن والجزائر وبعض الدول، ولكن هنا في مسابقة الحلم، قمنا بتوفير وسيلة للاتصال بك من هذه الدول رقم أو دولي تم توفير الرقم، وستجرى القرعة خلال ساعات وتحدد مساء الخميس الموافق 22 سبتمبر 2022 مع الإعلامي مصطفى أغا، وظهر صدى استاد MBC على البرنامج.

مسابقات الحلم الجديدة

سيتم سحب جائزة ثانية بقيمة 200000 دولار قريبًا تم الإعلان عن الفائز الأول الخميس الماضي، بقيمة 100 ألف دولار ذهب إلى غسان عزت الأردني، والفائز الثاني مساء الخميس 29 سبتمبر، والفائز هو المواطن محمد أباب، وتم انتخاب المنتخب السوداني المقيم في المملكة العربية السعودية بتاريخ سحب جديد مكون من ثلاثة أرقام متتالية تصل قيمتها إلى 350 ألف دولار موزعة على النحو التالي (100.000 + 150.000 + 100.000 دولار).

كيف يمكنني تغيير لغة اشتراكي؟

أوضحت مسابقة الحلم أنه يمكنك تغيير لغة اشتراكك عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة (ar للعربية، en للغة الإنجليزية) إلى الرقم المخصص لبلدك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *