رسم دخول منتزة البعيجان الخرج أرض السعادة وأهم الفعاليات الترفيهية

يُعرف منتزه البعيجان بأرض السعادة، يقصده الكثيرون خاصة من العائلات والأسر الكبيرة، كما يزوره أيضًا الشباب من الذكور والإناث، حيث يوفر للزائر العديد من الأنشطة والخدمات التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، لقضاء وقت مثالى، بأقل التكاليف،  سنتناول معكم رسم دخول منتزة البعيجان الخرج وأهم الفعاليات الممتعة بالحديقة.

حديقة البعيجان الخرج

تعد حديقة أو منتزه البعيجان من أجمل المنتزهات الترفيهية الموجودة في مدينة الخرج، تمتاز بإقامة الاحتفالات والفعاليات المختلفة، بالإضافة إلى تقديم المفاجآت والهدايا لجميع زائريها من مختلف الأعمار، وإقامة المهرجانات والعديد من الأنشطة والألعاب الجماعية والفردية، لذلك فهي تشكل عاملًا سياحيًا جذابًا لاستقبال الوافدين من كل مكان.

  •    يتيح للزائرين إمكانية الاستمتاع بالملاهي والألعاب الكهربائية المناسبة للكبار والصغار، والألعاب المائية.
  •    توفر الحديقة سلسلة كبيرة من الأكواخ والخيم الفلل المتاحة للإيجار يوميًا.
  •   يتوافر بالمنتزه أيضًا عدد كبير من المطاعم والكافتريات، ناهيك عن العشب الصناعي والبحيرات الكبيرة.
  •   يشتمل المنتزه أيضًا على بحيرة مائية صناعية ذو منظر رائع يسر الناظرين، تحتوي على أكثر من نافورة، كما تمنح الزائر إمكانية الاستمتاع بركوب المراكب.

رقم منتزه البعيجان الخرج

يمكنك التواصل مع منتزه البعيجان والاستفسار عن كل ما يتعلق بمواعيد فتح المنتزه، أو رسم دخول منتزه البعيجان الخرج أو حتى الاستفسار عن موقع الحديقة بالتفصيل داخل المملكة العربية السعودية من خلال الاتصال على الرقم 00966505111116 من أي مكان داخل المملكة.

مع العلم أن منتزه البعيجان يقع بشارع الملك فهد فيما يقابل جامعة اليمامة، بالقرب من حديقة الروضة، منتزه الدرعية، ملاهي حياة مول، وحديقة الشهداء.

رسم دخول منتزة البعيجان الخرج

إذا كنت تنوي قضاء يوم عائلي، والاستمتاع بحمامات السباحة والألعاب المائية، إضافة إلى الجلسات المتنوعة الساحرة، مثل المقاعد الحجرية والخشبية والبرجولات المختلفة، والجلوس على الأعشاب، بأسعار رمزية عليك بالتوجه فورًا إلى حديقة البعيجان حيث يصل رسم دخول منتزه البعيجان الخرج إلى 5 ريالات سعودي فقط للشخص الواحد البالغ.

على أن يتم فتح المنتزه يوميًا من الساعة الثالثة ونصف عصرًا وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، كما نود تذكيرك بأن المنتزه يوفر للزائرين:

  •    مصلى خاص للرجال وآخر خاص للنساء، مع مراعاة وجود أماكن للوضوء.
  •   يوجد بالمنتزه أيضًا العديد من دورات المياه متوفر بها كافة مستلزمات النظافة والعناية الشخصية.
  •   يوفر أيضًا موقف خاص بوقوف السيارات الملاكي الخاصة بالزائرين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *