كيفية يقوم الأشخاص بتسجيل الدخول علي منصة مساند لاستقدام العمالة المنزلية

كيفية يقوم الأشخاص بتسجيل الدخول علي منصة مساند لاستقدام العمالة المنزلية

كيفية تسجيل الدخول علي منصة مساند أفراد في المملكة السعودية, تتبع منصة مساند الإلكترونية لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية والتي تم إنشاؤها من قبل الوزارة من أجل تقديم خدمات إلكترونية عديدة للأشخاص, حيث تسهل منصة مساند علي الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية أن يقوموا باستقدام العمالة المنزلية بشكل سريع وسهل وبعدد من الخطوات الإلكترونية, حيث عندما يقومون الأشخاص بالتقدم علي منصة مساند للاستقدام العمالة المنزلية فإنهم بذلك يضمنون حقوقهم وحقوق من سوف يحضرونهم للعمل داخل منازلهم.

طريقة تسجيل الدخول علي مساند أفراد في السعودية

يتسأل كل شخص داخل المملكة العربية السعودية عن كيفية تسجيل الدخول علي منصة مساند من أجل أن يقوموا باستقدام العمالة المنزلية داخل الأراضي السعودية, حيث أنه قد نوهة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية أنه لن يتمكن أحد من استقدام العمالة المنزلية داخل الأراضي السعودية قبل التسجيل في منصة مساند.

  1. قم بالدخول علي منصة مساند الإلكترونية.
  2. قم بالضغط علي تسجيل مستخدم جديد.
  3. قم بملء البيانات المطلوبة علي الموقع وذلك مثل كتابة رقم الهوية الوطنية أو إذا كنت مقيم قم بإدخال رقم الإقامة, ثم تقوم بعد ذلك بكتابة اسم المستخدم الأول ثم اسم العائلة, ثم تقوم بكتابة كتابة تاريخ الميلاد كما هو موجود في بطاقة الهوية الوطنية أو بطاقة الإقامة.
  4. الضغط على التالي.
  5. كتابة بعض البيانات الأخرى التي يطلبها الموقع.
  6. الضغط علي تسجيل الدخول.
  7. وبالخطوة السابقة يمكنك الآن أن تقوم بتقديم طلب لاستقدام العمالة المنزلية إلي الأراضي السعودية.

رابط موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودي

يمكنك أن تقوم بالدخول علي موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية والاستفادة من الخدمات الكثير التي يقدمها الموقع للمواطنين, ويعتبر موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودي من أهم المواقع وأكثرها التي يتم البحث عليها لأن الموقع الإلكتروني للوزارة يقدم باقة متنوعة من الخدمات التي يستهدف بها قطاع محدد ممن يعيشون داخل المملكة العربية السعودية, ويمكنك أن تتعرف علي تفاصيل أكثر بخصوص منصة مساند وذلك بالدخول أيضاً علي موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *