هنا تقديم قوات الامن الخاصة 1444 وشروط القبول عبر أبشر للتوظيف jobs sa

هنا تقديم قوات الامن الخاصة 1444 وشروط القبول عبر أبشر للتوظيف jobs sa

تقديم قوات الامن الخاصة من أهم المواضيع بحثا في السعودية، ويكون هذا إلكترونيا عبر رابط تقديم قوات الأمن الخاصة 1444 ابشر توظيف، وبالنسبة للمستوى فهي موجهة لحاملي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، والوظائف الشاغرة هي برتبة جندي رجال،ويكون العمل في مختلف المدن السعودية، ولكن يجب أن تتوفر في المتقدمين شروط قوات الامن الخاصة التي حددتها الإدارة العامة للقبول المركزي التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة، كما أمرت هذه الأخيرة بوجوب التحقق من المعلومات جيدا، وكل المستندات الثبوتية المرفقة يجب أن تكون رسمية قبل رفعها على بوابة أبشر للتوظيف، وفي هذا المقال الذي بين أيديكم على موقع ثقفني الإخباري سنتحدث بشكل مفصل عن موضوع تقديم وظائف قوات الامن الخاصة، تابعوا معنا.

تقديم قوات الامن الخاصة

سينطلق تقديم قوات الامن الخاصة في الساعات القليلة القادمة، والذي أعلنت عنه الإدارة العامة للقبول المركزي مؤخرا لمن يريدون أن يشغلوا رتبة جندي، ويكون التسجيل من خلال رابط تقديم قوات الأمن الخاصة 1444 ابشر توظيف، وهذا ابتداء من تاريخ يوم السبت 22 أكتوبر 2022 ويستمر حتى يوم الخميس المقبل 27 من أكتوبر 2022، ويتبع المتقدم الآلية التالية:

  1. الدخول إلى موقع أبشر للتوظيف
  2. بعد ذلك يسجل بياناته الشخصية المطلوبة، وهي الاسم ورقم الهوية الوطنية
  3. ينقر على خيار الوظائف المتاحة له، ثم يحدد منها وظائف قوات الامن الخاصة
  4. يتعين عليك تسجيل استمارة التقديم المطلوبة، وقم بتعبئتها بالبيانات بشكل صحيح ومطابقتها مع الجهات المعنية
  5. في الخطوة الموالية وبعد إتمام كتابة كل المعلومات، عليك أن تضغط على زر التأكيد
  6. أخيرا يمكنك إرسال الطلب الخاص بك، وقم بطباعته مع الاحتفاظ برقم الطلب.

شروط تقديم وظائف الأمن العام 1444

إن التسجيل في وظائف الامن العام السعودي أبشر للتوظيف يتطلب توفر مجموعة من الشروط. وهي الجنسية السعودية والتحلي بالسيرة الحسنة، كما يجب أن يكون المتقدم حاملا للمؤهل العلمي المطلوب وهو الثانوية العامة أو ما يعادلها. أيضا يجب أن يجتاز الكشف الطبي بنجاح، ولا يكون مصابا بمرض مزمن، كما يجب أن يجتاز اختبار القدرات واختبار تحصيلي، ويجتاز اختبار القبول ويكون متفرغا للوظيفة التي يريد أن يشغلها.

مهام قوات الأمن الخاصة

إن قوات الأمن الخاصة لديهم العديد من المهام الأساسية، أولها توفير الحماية الكاملة للشخصيات الهامة في المملكة. كما أنها تقدم الدعم الكامل لمختلف القطاعات الأمنية في السعودية، بالأخص في موسم أداء الشعائر الدينية كالحج. كما أنها تساهم في إزالة المتفجرات ومكافحة كل أعمال الشغب. مع توفير الأمن اللازم للسفارات والقنصليات الأجنبية في أراضي المملكة العربية السعودية.

سلم رواتب قوات الامن الخاصة

آلاف الأشخاص الذين يريدون تسجيل قوات الأمن الخاصة يتسائلون عن سلم الرواتب. بالنسبة للجندي  من الدرجة الأولى 3220 ريال سعودي، والدرجة الثانية يستفيد من راتب 3350 ريال. أما جندي من الدرجة الثالثة فيصرف له 3480 ريال، والرابعة 8730 ، في حين أن جندي من الدرجة الخامسة راتبه هو 9110 ريال. تليها الدرجة السادسة والراتب المخصص له هو 9490 ريال، كما يتقاضى جندي الدرجة السابعة 9870 ريال سعودي.

بهذا نصل معكم إلى ختام مقال قدمنا لكم فيه موضوع تقديم قوات الامن الخاصة 1444. كما ذكرنا لكم الشروط التي يجب أن تتوفر في كل المتقدمين إلى وظائف قوات الأمن الخاصة أبشر للتوظيف والمهام الموكلة إليهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *