شحن فري فاير بسرعه وبطريقة موفرة ستحصل علي جواهر لا نهائية

شحن فري فاير بسرعه وبطريقة موفرة ستحصل علي جواهر لا نهائية

شحن فري فاير احصل الآن على جواهر كثيرة في حسابك فري فاير، حيث تقدم Garena مكافأت أخرى للاعبين في غضون أيام قليلة. لقد دخلت المكافأة الإضافية بنسبة 100٪ بالفعل في اللعبة. ومن ثم ، سيحصل اللاعبون على فرصة لتحصيل ماسات  إضافية (عملات داخل اللعبة) بسعر منخفض. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول حدث زيادة الرصيد الجاري. لكل من Garena Free Fire و Free Fire MAX.

طريقة شحن فري فاير

حدثت اللعبة شعبية لتعبئة هائلة في Free Fire MAX وفري فاير العادية حيث يتطلع المطورون إلى دمج عناصر جديدة. يحتاج اللاعبون إلى إنفاق أموالهم الحقيقية لتحميل هذه العملة (FF Diamonds) في حسابات FF MAX الخاصة بهم. هذا هو السبب في أن اللاعبين عبر الأجهزة المحمولة يريدون الحصول عليها مجانًا أو على الأقل طريقة أرخص للحصول عليها. غالبًا ما توفر Garena فرصًا للاستيلاء على الماس بتكلفة منخفضة. أحد هذه الأحداث التي يمكنهم من خلالها الحصول على ذلك هو حدث زيادة الرصيد بنسبة 100٪.

شحن فري فاير بسرعه وبطريقة موفرة ستحصل علي جواهر لا نهائية
شحن فري فاير بسرعه وبطريقة موفرة ستحصل علي جواهر لا نهائية

كيفية شراء الماس من shop2game

  • يجب على اللاعبين فتح لعبة Free Fire MAX على أجهزتهم أولاً. بعد ذلك ، يتعين عليهم النقر فوق رمز + في الجانب العلوي من الشاشة لفتح قسم التعبئة.
  • ستتوفر خيارات متعددة على الشاشة ، ويجب على اللاعبين اختيار الخيار الذي يفضلونه.
  • بعد ذلك ، يمكنهم النقر فوق الزر الموجود أسفل الحزمة المحددة وإتمام الدفع لاستلام الماس.
  • بعد إضافة الماسات إلى الحساب ، يجب عليهم فتح قسم الحدث بالضغط على خيار التقويم.
  • يمكنهم تحديد “تعبئة الرصيد” ضمن علامة التبويب “الأحداث”.
  • أخيرًا ، يحتاجون فقط إلى إنفاق الماس والنقر على زر المطالبة بجوار المكافآت للحصول عليها بنجاح.

طريقة شحن جواهر فري فاير

يقوم الموقع الرسمي بعمل كثير من الفعليات والمكافأة من فري فاير لكي يستفيد منها، حيث حين الاشتراك بها من الممكن إن تكون من الفائزين، وتعدد طرق الشحن أيضا، مثل الشحن عبر بطاقات جوجل يمكنك شرائها من متجر ومن ثم شحنها بأي لعبة تريدها، ويمكنك أيضا مشاهده الإعلانات لكي تربح العديد من الجواهر بطريقة سريعه داخل اللعبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *