الحد الأدنى للإدخار في الراجحي وشروط فتح حساب استقطاع من الراتب

الحد الأدنى للإدخار في الراجحي وشروط فتح حساب استقطاع من الراتب

الحد الأدنى للإدخار في الراجحي وشروط فتح حساب استقطاع من الراتب. يعتبر بنك الراجحي من أكبر وأهم البنوك التي توجد داخل المملكة العربية السعودية. كما تنتشر فروع مصرف الراجحي لتمتد في جميع أنحاء المملكة كما تتخطى لتمتد خارج حدود المملكة العربية السعودية. ويرجع السبب وراء أهمية مصرف الراجحي هو تقديمه للكثير من الخدمات البنكية والمصرفية المميزة. حيث تتعدد الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي للعملاء. فهناك العديد من صور التمويل وكذلك القروض التي تتنوع لكي تتناسب مع كافة احتياجات العملاء وكذلك أعمارهم المختلفة. كما يعتبر من أهم الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي لعملائه هو فتح حساب للإدخار. ولذلك سوف نقوم اليوم داخل هذا المقال شروط فتح حساب للإستقطاع من الراتب في الراجحي وكذلك الحد الأدنى للإستقطاع والحد الأقصى. كما يمكنك التعرف أيضاً على حساب ادخار بعائد الراجحي طريقة فتحه وبرامج الراجحي للادخار الجديدة ومزاياها.

الحد الأدنى للإدخار في الراجحي

يتميز بنك الراجحي بتقديمه الدائم للعديد من الخدمات البنكية المميزة والمتطورة. ويعتبر من أهم الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي هي خدمة الاستقطاع من الراتب من أجل الإدخار داخل البنك. فمن خلال هذه الخدمة يتمكن العميل من إدخار جزء من راتبه والاستفادة به بدلا من إنفاقه. كما يوفر هذا البرنامج مجموعة من المزايا التي من أهمها إمكانية إلغائه في أوقت. كما يضم البرنامج مجموعة من برامج الادخار مثل الإدخار لشراء منزل أو سيارة أو للزواج وغيرها. وتختلف قيمة الحد الأدنى والأقصي للادخار حسب الفترة الزمنية. ففي حالة كانت الفترة الزمنية طويلة تكن قيمك الحد الأدنى 300 ريال بشكل شهري والخد الأقصى عشرة آلاف ريال. أما في حالة الفترة الزمنية القصيرة تكن قيمة الحد الأدنى 100 ريال سعودي والحد الأعلى عشرة آلاف ريال سعودي.

شروط فتح حساب إستقطاع من الراتب في الراجحي

هناك مجموعة من الشروط التي يجب أن يتم توافرها لكي يتم فتح حساب للإستقطاع من الراتب في الراجحي من أجل الإدخار في البنك. ويمكننا عرض أهم هذه الشروط كما يلي:

  • إمتلاك العميل بطاقة هوية وطنية أو بطاقة إقامة سارية الصلاحية
  • كما يجب أن يتخطى عمر العميل البالغ ال18 عام والقاصر ال15 عام
  • كما يجب أن يكون لدى العميل حساب في منصة أبشر
  • يجب إدخال جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح
  • وكذلك إرفاق جميع المستندات التي يحددها البنك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *