عروض لولو السعودية بخصم 40٪ من 20 أكتوبر الموافق 24 ربيع الأول بجميع الفروع

عروض لولو السعودية بخصم 40٪ من 20 أكتوبر الموافق 24 ربيع الأول بجميع الفروع

تقدم لحضراتكم مجموعة لولو هايبر ماركت Lulu market بداخل جميع فروع مدن المملكة العربية السعودية المختلفة خصومات خاصة على أسعار السلع المحلية والمستوردة بأعلى جودة وأقل سعر، وسوف تعرفون التفاصيل من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني للعروض اليومية والأسبوعية.

عروض لولو السعودية حتى نفاذ الكمية

تنزيلات مميزة

توجد بفروع لولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية خصومات خاصة على أسعار: العسل الطبيغي العضوي من كابيلاتو، وتخفيض مميز آخر على سعر حليب الشوفان العضوي من بيور هارفست، وتنزيل آخر على سعر ليجو بيستو بالريحان، وهاينز فول الوصفة الإنجليزية، كما يوجد عرض على سعر عسل الهانوكا من بيور أورينجز.

تنزيلات خاصة من لولو هايبر ماركت

عروض خاصة

توفر محلات لولو بالمملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار السلع المختلفة وخاصة اللحوم والأسماك بأنواعهم، ومنهم: خصم خاص على سعر سمك الحبار ويمك البياج الكبير، كما توفر خصومات أخرى على أسعار سمك الحريد والجرافة، وتخفيض على سعر روبيان البحر الطازج، والدجاج الطازج من رضوى، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار أفخاد دجاج اليوم الكاملة، ومكعبات اللحم البقري البرازيلي، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار لحم العجل المحلي بدون عظم، والشاه النعيمي السعودي الكامل، وكذلك يوجد خصم على سعر لحم العجل السعودي بالعظم، وتخفيض على سعر اللحم البقري الباكستاني بالعظم.

عروض أخرى من لولو ماركت السعودي

تنزيلات منوعة

 

 

 

 

 

 

 

توجد بفروع لولو السعودية كثير من الخصومات الحصرية على أسعار الخضروات والفواكه الطازجة المختلفة، ومنها: خصم على سعر العنب الإيطالي الأبيض والأسود، كما لديهم خصم على سعر مانجو كيت المصري، وتنزيل على سعر تفاح رويال جالا الصربي، وبرتقال فالنسيا الجنوب إفريقي، كما بالماركت تخفيض على سعر الكيوي التشيلي، والليمون الكبير الجنوب إفريقي، بالإضافة إلى العروض المميزة على أسعار الطماطم الكرزية السعودية من جرين هاوس، وعرض على سعر فلين الخيار السعودي، والزهرة السعودية، وعروض أخرى على أسعار باقي أنواع الفواكه والخضروات الطازجة المحلية والمستوردة بأعلى جودة وأقل سعر بفروع لولو في مدن المملكة العربية السعودية، وعروض أخرى.

تخفيضات اليوم من لولو السعودية Lulu Ksa

توجد أيضاً بداخل فروع لولو السعودية Lulu Ksa خصومات خاصة على أسعار:

تنزيلات لولو السعودية

الليمون الكبير الجنوب إفريقي، والخيار السعودي، تنزيل على سعر البطاطس السعودي، وعرض على سعر البصل السعودي، والثوم الصيني الأبيض، كما يوجد خصم على سعر طماطم المزارع الطازجة، وتخفيض على سعر التفاح الإيطالي الأحمر، وعروض أخرى بباقي المنتجات.

توجد بفروع لولو السعودية خصومات خاصة

تنزيلات مميزة

توجد بفروع لولو السعودية خصومات خاصة على أسعار: دجاج الكداي، وتخفيض على سعر السمك المشوي بالليمون والأعشاب، وتخفيض على سعر الدجاج المطبوخ مع البطاطس، وتخفيض على سعر دجاج البخاري، وعرض على سعر برياني رول بالأجنحة، وخصم آخر على سعر كيكة الكراميل، وغيرهم.

خصومات خاصة من لولو ماركت بالسعودية

توجد بفروع لولو ماركت Lulu market كثير من الخصومات الخاصة على أسعار سلع مختلفة، ومنها: البريوش الفرنسي، وتخفيض آخر على سعر كيكة اللوتس، وتخفيض على سعر الكنافة بالقشطة والتوت الأزرق، وتخفيض آخر على سعر بريازو رول الدجاج، وتخفيض آخر على سعر باقي الوجبات الجاهزة.

تنزيلات خاصة من لولو السعودية 23 أكتوبر

عروض لولو السعودية

توفر محلات لولو ماركت بالسعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: زيت الزيتون البكر الممتاز من فرشلي، وتخفيض آخر على سعر زبدة الفول السوداني خشنة والناعمة المحمصة بالعسل من فرشلي، وعرض آخر على سعر كاتشب الطماطم اللايت من فرشلي، وتخفيض آخر على سعر فرشلي بسكويت الأيس كريم بالسكر الجامبو.

تنزيلات خاصة اليوم من لولو السعودية

توفر مجموعة محلات لولو السعودية عدة خصومات خاصة على أسعار: حب الحمص من بيب، كما بالفروع عروض على أسعار سدق الدجاج بالفلفل من روبيرت، وتخفيض آخر على سعر بوب كورن المايكروويف من فرشلي، كما لديهم خصم على سعر زينة السلطة من فرشلي، وغيرهم من عروض على أسعار كريمة البندق القابلة للدهن من نوتي، وتنزيل على سعر مستر فريد شيبس التورتيلا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *