عاجل وظائف مصرف الراجحي لحملة البكالريوس وظائف تقنية وإدارية

عاجل وظائف مصرف الراجحي لحملة البكالريوس وظائف تقنية وإدارية

وظائف مصرف الراجحي 1444 للرجال والنساء الآن في المملكة العربية السعودية لحملة البكالريوس. وذلك وفقا لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 . حيث تعمل المملكة على توفير العديد من الوظائف للشباب من الرجال والنساء السعوديين، من أجل توفير حياة كريمة للأسر السعودية عن طريق تنمية الكفاءات اللازمة لسوق العمل السعودي.وضمن ذلك الإطار أعلن مصرف الراجحي عن توفير فرص عمل لحملة البكالريوس و ذوي الخبرة من الرجال والنساء. بشرط  أساسي أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. والوظائف المتاحة الآن هي وظائف تقنية ووظائف إدارية داخل المصرف بمسميات مختلفة.

وظائف مصرف الراجحي 1444 لحملة البكالريوس

أعلن مصرف الراجحي الآن عن توافر وظائف مختلفة داخل المصرف. وذلك لحملة البكالريوس وهناك ثلاث وظائف بمسميات مختلفة يمكن التقديم عليها الآن وهي كالتالي:

  1. مساعد مدير : يجب أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالريوس في مجال الحاسب أو ما يعادلها. لدي المتقدم خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال العمل.يجب أن يجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة.
  2. مدير جودة البيانات : يجب أن يكون حاصل على درجة البكالريوس في علوم الحاسب أو نظم المعلومات أو المجالات ذات صلة. أن تكون لدى المتقدم خبرة لا تقل عن ثمان سنوات في مجال جودة البيانات وتفضل أن تكون الخبرة في القطاع المالي. وأن تكون لديه خبرة في تنميط البيانات.ولديه معرفة حول إطار إدارة البيانات الشاملة وأفضل الممارسات.
  3. مدير الذكاء الاصطناعي وعلم البيانات : أن يكون حاصل على درجة البكالريوس في علوم الحاسب أو أي مجال فني آخر. ولديه خبرة لا تقل عن ثمان سنوات في مجال العمل.لديه معرفة سليمة حول خدمات البنك.وملم بمهارات الإحصاء التطبيقية.

التقديم على وظائف مصرف الراجحي 2022 الآن

يتم التقديم على وظائف الراجحي الآن من خلال الموقع الرسمي وظائف الراجحي حيث يتم رفع السيرة الذاتية. وتقديم كافية البيانات والمعلومات المطلوبة وبعدها يتم تحديد موعد المقابلة الشخصية.

وظائف الراجحي 1444 الآن في قطاع البنوك بمرتبات مجزية

أعلنت تنفيذ الآن عن توافر وظائف شاغرة للعمل في قطاع البنوك. والوظائف الموجودة الآن تحت مسمى ( إداري التحقق من المستندات ). وتتوافر الوظائف الآن للرجال والنساء وذلك وفقا لشروط محددة أعلنت عنها شركة تنفيذ الآن.ويمكنكم معرفة كافة تفاصيل التقديم على وظائف تنفيذ من الراجحي الآن ولفترة محدودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *