رابط حجز تذاكر موسم الرياض بوليفارد رياض سيتي وفعاليات موسم الرياض وندر لاند

رابط حجز تذاكر موسم الرياض بوليفارد رياض سيتي وفعاليات موسم الرياض وندر لاند

رابط حجز تذاكر موسم الرياض لفعاليات بوليفارد رياض سيتي تم البدء بها بعد تصريح رئيس الهيئة الترفيهية . السيد تركي آل الشيخ موسم الرياض الجديد يسمح بالدخول إلي منطقة بوليفارد بجانب . منطقة رياض سيتي وذلك بوعود لكافة الزائرين الذين حصلوا علي حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض . بفعاليات ترفيهية متعددة وتجارب ترفيهية جديدة كي ما تتماشي مع شعار . موسم الرياض الجديد فوق الخيال كما سيسمح لحاملي . تذاكر بوليفارد موسم الرياض بالتجول في المنطقة بالكامل واكتشاف كل جديد بالمنطقة بجانب . ممر البورد ووك الجديد وبسطور مقال اليوم “بموقع ثقفني” . سنتعرف علي تفاصيل موسم الرياض بمناطقه الجديدة في ثوبه الجديد .

رابط حجز تذاكر موسم الرياض
تذاكر بوليفارد موسم الرياض

رابط حجز تذاكر موسم الرياض بوليفارد رياض سيتي

تذاكر بوليفارد موسم الرياض بالحصول عليها ستتمتع بالعديد من المطاعم ذات الوجبات الشهية كما أن موسم الرياض . يحوي 12 مطعماً بوجبات جديدة بجانب تقديم 25 مسرحية جديدة كما أن موسم الرياض سيحتوي علي 7 مسرحيات سعودية وستكون العروض المسرحية بشكل أسبوعي كذلك استحدثت منطقة جديدة في موسم الرياض الجديد . وهي منطقة ونتر وندر لاند التي تضم خمسة ألعاب جديدة كما أنه سيتواجد منطقة كبيرة للتزلج بجانب عدد 80 لعبة . ذات تجارب حماسية تصلح لكافة الأعمار المختلفة كما أن داخل موسم الرياض في هذا الموسم الجديد . 21 متجر بسلع متعددة ومختلفة . أما عن موعد السماح للزائرين بالتجول في المناطق الجديدة في موسم الرياض نتعرف عليه بسطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

رابط حجز تذاكر موسم الرياض
تذاكر بوليفارد موسم الرياض

رابط حجز تذاكر موسم الرياض وإعلان موعد التجوال

موسم الرياض الجديد يتم السماح لكافة زواره التجوال في المنطقتين الجديدتين بدايةً من يوم 22 أكتوبر الجاري . كما يجب أن يكون كافة المواطنين والزائرين لديهم تذاكر بوليفارد موسم الرياض . الخاصة بتاريخ نفس اليوم المراد به دخول موسم الرياض كما أن تذاكر موسم الرياض يتم حجزها عبر موقع موسم الرياض عبر . خطوات بسيطة يتم عرضها بالسطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” .

خطوات حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض

لكي ما يتم حجز تذاكر موسم الرياض يجب اتباع الخطوات التالية :-

  • في بداية الخطوات يتم الدخول علي رابط حجز تذاكر موسم الرياض .
  • كما عبر الصفحة الرئيسية أضغط علي أيقونة أحجز الآن .
  • كذلك من الضروري تحديد فعاليات موسم الرياض المرغوبة .
  • بعد تحديد الفعالية المرغوبة يتم الضغط علي مربع “أحجز الآن” .
  • كما يتم تحديد فئة تذاكر بوليفارد موسم الرياض التي تبدأ من 500 ريال حتي 100 ريال سعودي .
  • يتم بعد ذلك الدخول علي صفحة جديدة يتم بها تعبئة البريد الإلكتروني وكلمة المرور .
  • في نهاية تلك الخطوات أضغط علي مربع “تسجيل الدخول عبر تكت ماكس .
  • بتلك الخطوات يتم حجز التذاكر في موسم الرياض الجديد التي عرضناها عبر “موقع ثقفني” .

رابط حجز تذاكر موسم الرياض للموسم الجديد تم أرفاق الرابط داخل سطور مقال “موقع ثقفني” حتي يتم التسهيل . علي راغبي حضور موسم الرياض حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *