كيف تشحن هاتفك بسرعة 100% في ثواني بشكل أمن وسريع

كيف تشحن هاتفك بسرعة 100% في ثواني بشكل أمن وسريع

كيف تشحن هاتفك بسرعة حيث اصبح روتينك الآن لا تستطيع الاستغناء عن محمولك، وللأسف كثيرًا ما تكافح لإيجاد الوقت لشحن هاتفك الذكي. لذلك ستحتاج إلى القيام بكل شيء بسرعة، فأنت تحتاج أن يقوم هاتفك بالشحن بشكل سريع لكي تستطيع استخدامه. فأنت تحتاج علي السؤال الذي يجعلك تتساءل عن كيفية شحن هاتفك بسرعة، أليس كذلك؟ فهذه المقال كتبت لمساعدتك. حيث يجب أن تعلم أنه توجد في الوقت الحاضر العديد من الاحتمالات من وجهة النظر هذه ، والتي يمكن أن تكون بالتأكيد مفيدة في الحياة اليومية.

كيف تشحن هاتفك بسرعة

يمكنك العثور أدناه على جميع المؤشرات السريعة الذي ستساعدك، على الرغم من أنه من الواضح أنني أذكرك أنه لا توجد طرق “خارقة” قادرة على تحسين سرعة الشحن التي يدعمها هاتفك الذكي. لذلك من المهم أن يكون لديك الطراز الصحيح بالفعل ، ولكن بالنسبة للباقي هنا ، سأوضح جميع تفاصيل الحالة للسماح لك بالاستفادة القصوى من شحن هاتفك بشكل سريع.

كيف تشحن هاتفك بسرعة 100% في ثواني بشكل أمن وسريع
كيف تشحن هاتفك بسرعة 100% في ثواني بشكل أمن وسريع

استخدم شاحن مناسب

نظرًا لأنك تتساءل عن كيفية شحن الهاتف بسرعة ، هل سمعت أن أحد الشاحن جيد مثل شاحن آخر؟ أريد أن أخبرك على الفور أن هذا البيان خاطئ تمامًا لشحن الهاتف الذي تملكه بسرعة، من الأفضل لك استخدام الشاحن الأصلي المرفق به: بهذه الطريقة ، ستتمتع بأمان استخدام جهاز شحن مصمم خصيصًا للهاتف الذكي المعني ، وبالتالي تحسين أوقات الشحن. سيبقى عند القيم المثلى) ويقلل بشكل كبير من خطر ارتفاع درجة حرارة البطارية نفسها.

  • إذا لم تكن لديك إمكانية استخدام الشاحن المزود أصلاً بهاتفك الذكي، فمازلت أوصي بالحصول على شاحن جيد الجودة وقوي بدرجة كافية مع التيار الذي توفره البطارية.
  • بشكل عام، ما عليك سوى إلقاء نظرة على التعليمات مكتوبة مباشرة على الشاحن القديم أو على أي حال على الشاحن الأصلي غالبًا ما تكون قيمة بين 1 و 3A .

اشحن الهاتف عند إيقاف تشغيله

صرف النظر عن اختيار الشاحن المناسب (والذي أعتقد أنه أهم الطرق) ، أود أن أقدم لك مؤشرات أخرى أيضًا. في هذا الصدد ، تدعي أسطورة حضرية قديمة أن إعادة شحن بطارية الهاتف الذكي ، دون إيقاف تشغيله ، ضار بصحة البطارية: دعني أخبرك ، لتجنب الشك ، أن هذا بيان خاطئ تمامًا خالي من الأساس فلا تستخدمه وقم بشحن هاتفك بالطريقه العادية.

اشحن هاتفك في وضع الطائرة

اذا لم تكن قد سمعت به من قبل ، فإن وضع الطائرة هو “حالة” خاصة لنظام التشغيل ، والتي توفر إلغاء تنشيط جميع أنواع الاتصال التي توفرها نفس: الشبكة الخلوية ، وشبكة بيانات 4G /5G ، و Wi-Fi ، و Bluetooth والأشعة تحت الحمراء . لم يعد الهاتف الذي تم إعداده بهذه الطريقة قادرًا على إجراء واستقبال المكالمات أو الرسائل القصيرة أو استخدام الإنترنت أو التفاعل مع أجهزة Bluetooth المقترنة. من خلال ضبط الهاتف الذكي على وضع الطائرة أثناء الشحن ، سيتم حفظ الطاقة التي تستخدمها وحدات شبكة الجهاز ، وكذلك جميع التطبيقات التي تتصل بالإنترنت في الخلفية (أي في “الوضع الصامت): هذا التوفير يؤدي بشكل مباشر إلى تقليل وقت شحن الهاتف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *