خطوات كيفية حل الواجبات المنزلية في مصحف مدرستي Mushaf Madrasati

خطوات كيفية حل الواجبات المنزلية في مصحف مدرستي Mushaf Madrasati

خطوات كيفية حل الواجبات المنزلية في مصحف مدرستي في خطوة لدعم الطالبات في دراستهن الدينية ، أضافت وزارة التربية والتعليم السعودية تطبيق مصحف مدرستي إلى مناهجها الدراسية. سيمكن ذلك الطلاب من حفظ القرآن الكريم بسهولة أكبر والتواصل مع المعلم وتعزيز عملية التعلم عن بعد. بالإضافة إلى ذلك ، سيوفر مصحف مدرستي للطلاب إرشادات حول كيفية حل الواجب المنزلي في مصحف مدرستي ، وكيفية وصول الطالب إلى القرآن.

مصحف مدرستي

حل الواجبات المنزلية في مصحف مدرستي

يعد تطبيق Mushaf Madrasati من أهم التطبيقات في حفظ القرآن لجميع المراحل التعليمية. يقوم هذا التطبيق بالعديد من العمليات المختلفة منها حفظ سور القرآن الكريم مع المتابعة والمراجعة، كما توجد فيه بعض التفسيرات والأحكام. من الأشياء التي يهتم بها هذا التطبيق هو المنهج المتاح للطلاب في جميع المستويات التعليمية المختلفة، وهو أحد الأشياء التي يعتمد عليها ولتسهيل تعلم الطالبات للقرآن الكريم ، أضافت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية مصحف مدرستي إلى قائمة الطلبات المعتمدة. سيسمح ذلك للطلاب بحفظ القرآن بسهولة أكبر، والتواصل مع معلميهم بشكل أكثر فعالية ، وتعزيز عملية التعلم عن بعد. بالإضافة إلى ذلك ، سيوفر التطبيق للطلاب إرشادات حول كيفية حل واجبات الواجبات المنزلية في المصحف ، وكيفية الوصول إلى القرآن.

خطوات كيفية حل الواجبات المنزلية في مصحف مدرستي

يوفر تطبيق مصحف مدرستي My School Quran دروسًا لجميع مستويات التعليم في القرآن الكريم لتسهيل الحفظ والتلاوة والمراجعة من My School Quran، والتي سنراجعها خطوة بخطوة مع الشرح.

  • تسجيل الدخول إلى حساب الطالب في مدرسة تحفيظ القرآن.
  • أدخل رمز واجبي المنزلي Home Assignment. نرى الواجبات لدينا في الوقت المناسب لجميع المهام والاختبارات التي يراها المعلم في الفصل أثناء وقت المدرسة خارج الفصل
  • عندما ينشئ المعلم درسًا في جميع الفصول أو يضيف دروسًا، ويعزز الدروس والعمل الضائع
  • ، ندخل وقت المدرسة،
  • سترى جميع الصور الأصلية هنا سيرى الطالب المهمة ويرى أن الوقت قد مضى لحلها. نفتح آخر مهمة تم الإعلان عنها
  • يمكن للطالب فتح آخر مهمة تم نشرها، ويمكنه بعد ذلك البدء في قراءة السورة. إذا شعر الطالب بوجود خطأ في التسجيل، يمكنه حذف مقطع الصوت من أيقونة سلة المهملات كما هو موضح في الشكل.
  • إذا كانت هناك مشكلة، يمكن للطالب العودة والتسجيل مرة أخرى. من خلال النقر على زر الإرسال، يمكن للطالب إرسال التسجيل الخاص به.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *