شهاده الزكاة الفورية من الموقع الرسمي لهيئه الزكاة والضريبة والجمارك ومعرفه المتطلبات

شهاده الزكاة الفورية من الموقع الرسمي لهيئه الزكاة والضريبة والجمارك ومعرفه المتطلبات

شهاده الزكاة الفورية تعتبر من اهم الخدمات التي يستخدمها الكثير الكترونيا. والتي تم إطلاقها والإعلان عنها في خلال هذه الأيام لجميع مستخدميها. وذلك عبر الصفحة الرسمية لهيئه الزكاة والضريبة والجمارك علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية. والتي من أهمها إتمام اجراءات الكفالة للموقوف الكترونيا عبر منصه ابشر وتعرف علي اهم شروط الخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن تعديل بيانات تعاقد عامل الكترونيا من خلال وزاره الموارد البشرية وتعرف علي اهم الشروط. والآن من خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه ومعرفه المستهدفين منها والشروط التي تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح ألية تنفيذ الخدمه الكترونيا من الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة.

شهاده الزكاة الفورية

أعلنت هيئه الزكاة والضريبة والجمارك عن العديد والكثير من خدماتها الإلكترونية التي يتم الحصول عليها عبر موقعها الرسمي. والتي من ضمنها خدمه شهاده الزكاة الفورية والتي توفر لجميع مستخدميها من الحصول علي الشهادة بشكل الكتروني فوري. وذلك بعد تقديم الإقرارات المتعلقة بالزكاة لفرته ماليه محدده وتم سداد جميع المدفوعات التابعة لها. كما أعلنت الهيئة أيضا عن مستخدمي الخدمه وهم جميع المكلفين المسجلين ويقدمون اقرار تقديري ممن لا يملكون الحسابات النظامية.

شروط اصدار الشهادة الفوريه

كما تم الإعلان أيضا عن اهم الشروط والمتطلبات التي يجب توافرها عند طلب الخدمه الكترونيا. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • دفع جميع المبالغ المستحقة.
  • اقرار مكتمل للزكاه.

خطوات اصدار شهاده الزكاة الفورية

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه واليه تنفيذ الخدمه الكترونيا من خلال الموقع الرسمي للهيئة. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال التاع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لهيئه الزكاة والضريبة والجمارك.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمنصة.
  3. الانتقال إلي الإقرارات ثم عرض الإقرارات.
  4. اختيار القرار المراد تقديمه.
  5. تعبئه البيانات المالية ثم الضغط علي تقديم.
  6. سيقوم النظام بعدها بإشعاركم بالإقرار ورقم الفاتورة من خلال الرسائل النصية بالبريد الإلكتروني.
  7. تسديد الفاتورة وبعدها سوف يتم اصدار الشهادة الفوريه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *