هنا رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والابناء 2022 وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية wcsg.sa.gov.ly

هنا رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والابناء 2022 وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية wcsg.sa.gov.ly

رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والابناء 2022، هو موقع وضعته وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية، ورابط منظومة منحة الزوجة والابناء تم تخصيصه من أجل الاطلاع على أهم المستجدات بخصوص هذا الدعم الذي تقدمه الوزارة من أجل تحسين  أوضاع الأسر الليبية، وهذا تطبيقا للقانون الليبي 27 الذي تم وضعته سنة 2013، وبالفعل بدأ صرف المنحة في هذه السنة، وقد كشف أحد المسؤولين في الوزارة عن طريقة التسجيل عبر موقع wcsg.sa.gov.ly، ويتم الاستعلام من خلال استخدام رقم القيد أو الرقم الوطني مع بقية البيانات الأخرى، وفيما يلي سنتحدث عن تفاصيل موضوع التسجيل في منحة الزوجة والأبناء 2022 في ليبيا في مختلف المحافظات تابعوا معنا التفاصيل.

رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والابناء 2022

إن رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والابناء 2022 من خلاله يمكن التعرف على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه المنحة التي تقدم لليبيين المحتاجين، ورابط منظومة منحة الزوجة والابناء 2022 wcsg.sa.gov.ly بإمكانكم التسجيل فيه أيضا بالنسبة للفئات المشمولة بالدعم، أي الذين تتوفر فيهم الشروط المطلوبة، بحيث يتقاضون الدعم اللازم من أجل توفير المتطلبات الضرورية، وللتسجيل في منصة وزارة الشؤون الاجتماعية يتبع ما يلي:

  1. الولوج إلى موقع وزارة الشؤون الاجتماعية على الإنترنت
  2. في الخطوة الموالية عليه أن يكتب كلا من رقم القيد والرقم الوطني في المكان المخصص له
  3. بعد ذلك يضيف رقم الجوال المرتبط بالرقم الوطني، وستصله رسالة تتضمن الكود
  4. يدرج الكود في الموقع، وستظهر على الشاشة كل البيانات المتعلقة بالمنحة، يجب على المستخدم التحقق من صحتها، ويمكن تعديل رقم الحساب إن أراد تغيير المصرف.

الاستعلام عبر رابط منظومة منحة الزوجة والابناء 2022

من أجل معرفة متى صرف منحة الزوجة والابناء 2022 الخاص بوزارة الشؤون الاجتماعية. لا بد من الدخول إلى النظام من أجل ذلك، وقد سبق وأكدت المظومة بأن المنحة مخصصة لمن هن فوق 18 عاما من الزوجات والأبناء، وسيتم صرف جزء منها قبل نهاية سنة 2022، ومنحه الزوجه والابناء ليبيا يمكن التعرف على تفاصيلها من خلال المنصات المتعددة التي وضعتها الوزارة.

منحة الزوجة والابناء 2022

بخصوص آخر المستجدات عن منحه الزوجه والابناء 2022، فإن الميزانية المخصصة لهذا المشورع. تقدر بحوالي مليار وستة وثمانون مليون دينار بمثابة المنحة المخصصة للأشهر الأخيرة وهي يوليو وأغسطس وسبتمبر. ويتم إيداع الدفعات عبر الحساب البنكي للوزارة، وسيتم صرفها عما قريب للمستفيدين. لذلك يجب أن يبقوا على اطلاع مستمر على رابط منظومة منحة الزوجة والابناء 2021.

أعلنت وزيرة الشؤون الاجتماعية في ليبيا وفاء الكيلاني عن أمر هام فيما يخص قانون منجة الزوجة والأبناء. وقد أشارت إلى أن البطاقات المشحونة وصل عددها إلى 900 ألف بطاقة، وسيتم شحن بقية البطاقات المتبقية. وهذا كي يتم استلامها من طرف المستفيدات في الوقت المحدد لذلك، من جهتها اوضحت أن أعداد البطاقات الصادرة التي تم توزيعها على مختلف الفروع وصل عددها إلى 900 ألف بطاقة.

بهذا نصل معكم إلى نهاية مقال رابط الاستعلام عن منحه الزوجه والأبناء 2022. وهو من أكثر المواضيع شيوعا في ليبيا، إذ يتم تقديم المنحة للفئات المستحقة، وهم الأبناء الذين لا تتجاوز أعمارهم 18 عاما، والليبية المتزوجة من ليبي أو أجنبي وليس لديها دخل شهري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *