التخطي إلى المحتوى

تقديم وزارة العدل السعودية 1439 ، نٌباشر معكم تقديم المزيد من وظائف وزارة العدل السعودية 1439 والتي يتم الإعلان عنها من خلال البوابة الإلكترونية عبر الإنترنت حيث أعلنت وزرة العدل السعودية عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة التي تخص المترجمين السعوديين حاملي دبلوم اللغة الأجنبية، وسوف نرفق لكم رابط تقديم وزارة العدل 1439 على وظائف المترجمين بـ10 لغات مختلفة وبمرتب 4000 ريال سعودي.

تقديم وزارة العدل السعودية 1439 ، التقديم على وظائف وزارة العدل السعودية سيكون في مختلف المناطق والمحافظات، وذلك خلال الفترة من 22/03/1439هـ وحتى تاريخ 26/03/1439هـ، ونتعرف معكم أدناه على شروط التقديم على وظائف وزارة العدل 1439 وهو ما نصت عليه الوزارة عبر الإعلان الواضح عبر موقعها الإلكتروني.

تقديم وزارة العدل السعودية 1439

قالت الوزارة أنها ترغب في الوظائف المعلن عنها التشغيل بكوادر وطنية تمتلك القدرة على الترجمة الفورية والتحريرية من اللغات الأجنبية للعربية، وحددت الوزارة اللغات المراد الشغل بها وترجمتها وهي: الفلبينية والإندونيسية والتركية والأوردية والتايلاندية والسريلانكية والتاميلية والسواحيلية والإثيوبية والفيتنامية.

رابط موقع وزارة العدل السعودية

وحددت الوزارة عدد من الشروط التي يجب توافرها فيمن ينوي بالتقدم لتلك الوظائف المترجمين السعوديين وهي: ألا يقل مؤهل المتقدم عن الثانوية العامة، إجادة الترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الأجنبية المطلوبة وبالعكس، ويشترط أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم في اللغة الأجنبية لمدة لا تقل عن عامين.

وقالت أن على الراغبين في التقديم على وظائف وزارة العدل السعودية 1439 مراجعة إدارة عمليات الموارد البشرية بالإضافة إلى اصطحاب صورة من المؤهل، وتكون هذه خطوة ناجحة لتدعيم الكوادر البشرية في المملكة وسد حاجة المحاكم والدوائر في كافة مناطق المملكة العربية السعودية.

التعليقات

  1. .~. الله يعطيك العافية يا عبدالله .~.
    .~. احلى شيء انك ما تنقل الخبر نسخ ولصق زي باقي المواقع الخاصة بالوظائف .~.
    .~. استمر وبالتوفيق لك ولجميع المتقدمين لوظائف وزارة العدل .~.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.