مميزات تحديث سناب الجديد ومميزات Snapchat الثورية لمستخدميه

مميزات تحديث سناب الجديد ومميزات Snapchat الثورية لمستخدميه

إن مميزات تحديث سناب الجديد تكون في تطور كبير وبشكل مستمر، حيث أن تطبيق سناب شات هو أول التطبيقات التي قامت بإبتكار فكرة الفلاتر ومن بعدها أقبل نسبة كبيرة جداً من المستخدمين على التطبيق، وفي آخر تحديث لسناب شات كان به الكثير من المميزات والصلاحيات الجديدة والفلاتر الأحدث، وفي هذا المقال سوف نتعرف على كل ما هو جديد في آخر تحديث لسناب شات.

مميزات تحديث سناب الجديد

إن سناب شات ليس تطبيق لالتقاط الصور وحسب، بل. إنه تطبيق للمحادثات اليومية ومشاركة الحالات واللحظات السعيدة وإرسال الصور والفيديوهات بجانب طبعاً التقاط الصور، وبناءاً على ذلك يشمل التحديث الجديد الكثير من المميزات التي سوف نعرضها لك في الفقرات القادمة.

أدوات قفل الشاشة

هذه الميزة قد تم توفيرها في التحديث الجديد لسناب شات والتي تساعدك على غلق جميع المحادثات الموجودة في سناب شات مما يعني الحفاظ على خصوصيتك بشكل كامل، أي أنك عندما تفتح تطبيق السناب شات سوف تجد كل المحادثات مغلقة حتى تقوم أنت بفتح المحادثة التي تريدها من خلال نقرة واحدة فقط.

ملصقات الأسئلة

هذه الميزة قد تم وضعها في التحديث الجديد لتطبيق سناب شات وهي ملصقات الأسئلة. أو يكون لها اسم آخر باللغة الإنجليزية وهو stickers questions. وهو تمنحك فرصة ارسال الملصقات التي تكون على شكل أسئلة لأي شخص تريده. بالإضافة إلى ذلك فهناك ميزة أخرى في التحديث الجديد والتي تمكنك من تسجيل الدخول إلى سناب شات من خلال متصفح الإنترنت. بدلاً من استخدامه على الهاتف.

تذكير بالرسائل الغير مقروءة

إذا كان هناك رسائل لم تقم بقراءتها أو هناك رسائل لم تقوم بالرد عليها. فان سناب شات في تحديثه الجديد يعمل على تذكيرك بهذه الرسائل حتى تقوم بالرد عليها عندما تريد.

وبذلك نكون انتهينا من التحدث عن مميزات تحديث سناب الجديد الذي يهتم به الكثير من مستخدميه. كما أن التحديثات الجديدة القادمة سيكون فيها مميزات أكثر تطوراً من هذه. ونتمنى أن نكون استطعنا افادتك اليوم بهذا المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *