تردد قناة الواقع على نايل سات 2022 وأهم البرامج المذاعة

تردد قناة الواقع على نايل سات 2022 وأهم البرامج المذاعة

يتتبع الكثير من المشاهدين في الوطن العربي ودول الخليج تردد قناة الواقع الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لما تقدمه القناه من محتوى فكري هادف يناقش موضوعات تتناسب مع عقول الشباب بموضوعية وطريقة شيقه تجعلهم يتعلقون بها، حيث أنها من القنوات المصنفة على كونها شبابية وعلى الرغم من كونها قناة حديثة الإصدار فقط منذ عام 2014 إلا إنها استطاعت أن تكون لها قاعده جماهيرية عريضة في دول الخليج بل والوطن العربي أجمع، حيث تقدم مجموعة من البرامج الترفيهية الشيقة تحت شعار الواقع بأعيننا.

تردد قناة الواقع السعودية Al Waqie TV على النايل سات HD

تردد قناة الواقع على نايل سات 2022 وأهم البرامج المذاعة
تردد قناة الواقع على نايل سات 2022 وأهم البرامج المذاعة
القمر الصناعي نايل سات
تردد القناة 10727
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 7/8

وهنا يجدر بنا الذكر أن القناة ليس لها بث مباشر ولا يمكنك متابعتها إلا من خلال القناة التليفزيونية على التردد السابق ذكره، ولكن يجب العلم أيضاً أن القناة لها صفحة رسمية على منصة تويتر تبث من خلاله بعض حلقات البرامج، كما يمكنكم متابعة مواعيد البرنامج والتعرف على مقتطفات منها من خلال صفحة القناة الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

شرح طريقة إضافة تردد قناة جديدة على رسيفر HD أو SD أو 4K

يسأل البعض عن كيف أضيف تردد قناة الواقع على الرسيفر؟ ولذلك نتطرق معكم من خلال هذه الفقرة الى شرح طريقة إدخال تردد القناة بالخطوات والفيديو أيضاً.

  • قم بالدخول إلى القائمة الرئيسية.
  • ثم اختيار توليف القنوات.
  • ومن ثمة اختيار توليف يدوي .
  • بعد ذلك قم بإدخال بيانات القناة كما في الجدول السابق.
  • ثم الضغط على كلمة بحث، والانتظار حتى إتمام العملية وبداية عرض القنوات التي تم العثور عليها من إدخال التردد الجديد.
  • ثم الضغط على كلمة موافق لحفظ القنوات التي وجدت، حيث أن التردد يحتوي على العديد من القنوت الأخرى بخلاف قناة القواقع السعودية.

أهم برامج قناة Al Waqie TV

أهم برامج قناة الواقع
أهم برامج قناة الواقع

من أهم البرامج التي تم عرضها إلى الآن على قناة Al Waqie TV هو برنامج جنتل 51، والبرنامج االأكثر مشاهدة كاريزما، بالإضافة إلى برنامج السمارة والفرصة، وبرنامج البزنس 40، برنامج البصمة وغيرهم العديد من البرامج والأعمال الناجحة التي تم عرضها على مدار أكثر من ثمانية أعوام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *