الحيلة السحرية والطبيعية للتخلص من التجاعيد حول الحاجبين

الحيلة السحرية والطبيعية للتخلص من التجاعيد حول الحاجبين

يمكن للتجاعيد حول الحاجبين تحسين المظهر لمحاربة الشيخوخة المبكرة وتقليل آثار مرور الوقت، هناك نصائح طبيعية رائعة. اكتشفي كيفية استخدامه ودمجه في روتين جمالك حيث ان ترهل الجلد ظاهرة طبيعية يمكن إبطائها مع وجود مكونات في المطبخ سوف يساعدونك في إجراء علاجات فعالة لمكافحة الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول الحاجبين.

شيخوخة الجلد هي ظاهرة طبيعية يمكن إبطائها بدلاً من استخدام كريمات التجاعيد التي غالبًا ما تكون مليئة بالمواد الكيميائية، هناك مكونات يمكن أن تساعد في تماسك بشرتك وتقليل علامات الشيخوخة بالإضافة إلى ذلك ، تعمل هذه المكونات على ترطيب البشرة بعمق. هذه النصائح الطبيعية هي علاج فعال مضاد للتجاعيد يجب عليك تضمينه في روتين جمالك.

كيف تظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة؟

يمكن أن يكون سبب ظهور التجاعيد عدة عوامل من بينها العمر والتدخين واستهلاك الكحول والتلوث أو التعرض الطويل للشمس يمكن أن يكون نقص الماء أيضًا سببًا لعلامات شيخوخة الجلد هذه.قلة النوم هي أيضًا سبب خارجي لتكوين هذا الأخير.

يمكن أن يقلل التدليك من ظهور التجاعيد حول الحاجبين

بفضل تأثيره على الدورة الدموية ، يحسن التدليك مرونة الجلد ويقلل من علامات إرهاق العين. تثبت هذه الدراسة أنها تقلل من ترهل الجلد. لزيادة الثبات ، ضع المرطب المفضل لديك على أطراف أصابعك وقم بتدليك المنطقة حول العينين والجبهة. إن تغذية بشرتك يوميًا أمر ضروري لمنع ترهل الجلد وهي واحدة من أكثر الإجراءات فعالية لتقليل التجاعيد. يوصى بتناوله يوميًا لمراقبة النتائج الحرجة في غضون شهر.

حارب التجاعيد حول الحاجبين بهذا الماسك الطبيعي

لمحاربة التجاعيد حول الحاجبين ، لماذا لا تصبح طبيعية؟ نحن مدينون للخصائص المجددة لعلاج بياض البيض، والذي يحارب الخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما ظهر في هذه الدراسة المنشورة في Clinical and Cosmetic Dermatology سوف تحتاج إلى مزجه مع العسل والحليب للحصول على عجينة ناعمة ضعي هذا المستحضر لمدة 25 دقيقة قبل شطف وجهك بالماء الفاتر. ستتغذى بشرتك بعمق وستتألق بشرتك.

هذا العلاج المضاد للتجاعيد ملطف

لمحاربة الشيخوخة المبكرة للجلد، ستسمح لك المستحضرات الطبيعية بملاحظة نتائج مذهلة هذه هي حالة قناع النعناع والخيار وقد أظهرت دراسة نشرت في المكتبة الوطنية للطب أن النعناع فعال في محاربة التجاعيد أما الخيار فبفضل حمض الأسكوربيك يعمل على مقاومة التجاعيد كما تظهر هذه الدراسة بالإضافة إلى ذلك، يظل أحد مضادات الأكسدة الاستثنائية لإزالة السموم من الجلد وللاستفادة من هذا العلاج المضاد للشيخوخة، اسكب شرائح من الخيار مع أوراق النعناع و 30 مل من ماء الورد، وهو علاج مهدئ ومنشط بعد الحصول على خليط متجانس، انقعي عدة أقراص من مزيل المكياج في هذا المستحضر وضعيها في الفريزر للتطبيق، ضعيه على محيط عينيك وعلى حاجبيك اترك هذا العلاج المضاد للشيخوخة لمدة 20 دقيقة. بالإضافة إلى كونها فعالة في شد البشرة، فإن تقنية System D هذه مثالية للترطيب ولكنها أيضًا تقلل الانتفاخ والهالات السوداء.

تقليل التجاعيد بشكل فعال مع هذا العلاج الطبيعي

إذا تم استخدام هذا القناع مرة أو مرتين في الأسبوع لشد الجلد حول الحاجبين ، فذلك بفضل الستيرولات الموجودة في الصبار، وهو مكون لا يقدر بثمن في الجلد، ولكن أيضًا بفضل فيتامين سي الذي يحفز إنتاج الكولاجين للاستفادة من هذه الخصائص الرائعة ، اخلطي أربع ملاعق صغيرة من الزبادي الطبيعي وملعقة صغيرة من لب الصبار ومحتويات كبسولتين من فيتامين سي.ضع العلاج واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل الشطف. سحر أليس كذلك؟

يغذي هذا العلاج المضاد للتجاعيد بعمق

بفضل خصائصه المغذية الراسخة، يوفر الأفوكادو الدهون اللازمة لترطيب البشرة بعمق. لجعلها علاجًا، لا شيء يمكن أن يكون أبسط ، ضع شريحتين من الأفوكادو حول عينيك واتركيه لمدة 15 دقيقة. يمكنك أيضًا تحطيمه على وجهك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *