ما هو رقم البطاقة الراجحي؟ وكيفية التعرف علية بثلاث طرق؟

ما هو رقم البطاقة الراجحي؟ وكيفية التعرف علية بثلاث طرق؟

يرغب البعض في معرفة ما هو رقم البطاقة الراجحي الذي يسهل للعميل كافة التعاملات البنكية والاطمئنان على الحساب، كما يتيح الاطلاع على كافة البيانات الخاصة بالبنك عبر الإنترنت ويضمن السرية التامة لكافة التعاملات البنكية الهامة، حيث  يوصى بأن يكون هذا الرقم مع صاحب البطاقة فقط لتجنب استخدام والتلاعب بالخدمات البنكية الخاصة بالعميل.

ما هو رقم البطاقة الراجحي

تحتوي كافة البطاقات المصرفية التابعة للبنوك السعودية على مجموعة من الأرقام والأكواد التي تلعب دورًا هامًا في إتمام جميع التحويلات البنكية وتسهيل عملية السحب والإيداع، يعمل مصرف الراجحي مثله مثل كافة البنوك في المملكة العربية السعودية على توفير الأمان والمصداقية لعملائه الكرام، وتحقيقًا لذلك يقوم البنك بتحديد رقم سري مكون من ثمان أرقام، إضافة إلى رقم الحساب الشخصي الخاص بالبطاقة المصرفية، حيث يحصل العميل على كلمة المرور بالعديد من الوسائل.

كيفية التعرف على رقم بطاقة الصراف الراجحي

أتاح البنك الراجحي العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الوصول إلى الرقم الخاص ببطاقة الصراف الآلي. إليكم أبرز هذه الطرق:

كيف اعرف رقم بطاقة الصراف الآلي عن طريق الفرع؟

يمكن للعميل الذي يملك حساب في البنك الراجحي الحصول على رقم البطاقة من خلال زيارة أقرب فرع للبنك. بينما تأكيد ملكية الحساب بالأوراق الرسمية وتأكيد هوية العميل من خلال الهوية الوطنية حيث يقوم الموظف المسؤول بتسجيل كافة البيانات المطلوبة. ثم يحصل العميل على الرقم بسهولة.

معرفة رقم البطاقة عن طريق الهاتف

تسهيلًا على العملاء أتاح البنك الراجحي إمكانية معرفة رقم البطاقة عن طريق الهاتف، بينما كل ما عليك فعله هو الاتصال على الرقم التالي: 920003344. حيث يقوم موظف خدمة العملاء بإعطاء العميل كافة المعلومات المطلوبة عقب التأكد من هويته.

كيف اطلع رقم حسابي الراجحي من الجوال؟

وذلك عن طريق تحميل تطبيق بنك الراجحي. بعد ذلك يتم الدخول إلى الخدمات الإلكترونية. وبذلك يحصل العميل على رقم البطاقة في دقائق معدودة.

طريقة اظهار معلومات بطاقة الصرآف الآلي من خلال تطبيق مصرف الراجحي

وبهذا يكون قد تم التعرف على ما هو رقم البطاقة الراجحي باعتبارها من أبرز الخدمات التي يقدمها البنك الراجحي للعملاء. بالتالي تساعد في تسهيل كافة الخدمات الإلكترونية. مع توضيح طرق التعرف على هذا الرقم بمنتهى السهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *