طريقة الاشتراك الصحيحة في مسابقة مسابقة الحلم 2022 للفوز بالسحب القادم

طريقة الاشتراك الصحيحة في مسابقة مسابقة الحلم 2022 للفوز بالسحب القادم

اشترك الآن في مسابقة الحلم وكن الفائز القادم بمبلغ يقدر بـ 100.000 الف دولار امريكي، حيث سيتم سحب في 27/10/2022، فيمكنك المشاركة الآن ومن الممكن إن تكون الرابح القادم، حيث إن طريقة الاشتراك سهلة وبسيطة فنحن سنعلمك في هذا المقال جميع الطرق المتاحة والصحيحة التي يمكنك الاشتراك بها لكي تضمن دخول اسمك في السحب، لذلك تابع المقال بعناية.

الاشتراك في مسابقة الحلم

اذا أردت الاشتراك في المسابقة فأنت تحتاج الي معرفة رقم بلدك أولا، ومن خلال هذه المقال سنوفر جميع الأرقام المتاح الاشتراك من خلالها، يقوم المشارك بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم أو Dream أو Reve على الرقم المرادف لخدمة الاشتراك لبلده وبمجرد إرسال هذه الرسالة القصيرة أو الاتصال بالرقم المرادف لبلده ثم الإجابة على سؤال بشكل صحيح يعتبر الشخص مشار كا في الحلم، كما يوافق على استقبال الرسائل القصيرة والعروض الإعلانية و أي حملات أخرى من المنظم على هاتفه المحمول، كما يمكن للمشارك زيادة فرصه بالسحب عبر الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة المرفقة بالرسائل النصية.

طريقة الاشتراك الصحيحة في مسابقة مسابقة الحلم 2022 للفوز بالسحب القادم
طريقة الاشتراك الصحيحة في مسابقة مسابقة الحلم 2022 للفوز بالسحب القادم

كيف تفوز في مسابقة الحلم

يوجد طريقة اشتراك اخرى تتم من خلال تحميل التطبيق مسابقة الحلم الخاص بالمسابقة:

  • بعد تحميل التطبيق عليك التسجيل عبر أدخال رقم هاتفك المتحرك وتأكيد بياناتك و ذلك عبر إدخال رمز التأكيد اللذي سيصل من خلال رسالة نصية إلى رقم الهاتف المتحرك الذي أدخلته.
  • ثم يحصل المستخدم على عملات رقمية في التطبيق، يستطيع من خلالها المشاركة عن طريق تطبيق الحلم.
  • كما يوافق على استقبال تنبيهات من المنظم عبر التطبيق والرسائل القصيرة والعروض الإعلانية و أي حملات أخرى من المنظم على هاتفه المحمول.
  • حيث يمكن للمشترك زيادة فرصه بالسحب عبر الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة في التطبيق أو المرفقة بالرسائل النصية.

موعد سحب مسابقة الحلم

سيتم السحب في 27/10/2022 100,000 $
ثم سيتم السحب في 24/11/2022 150,000 $
بعد ذلك سيتم السحب النهائي للمسابقة في هذا العام يوم 29/12/2022 1,000,000 $

طريقة تقسيم ال3.5 مليون دولار علي الرابحين

سحوبات الحلم تقدر قيمة كل منها بمائة ألف دولار أمريكي ($100,000) أو مائة وخمسين الف دولار أمريكي ($150,000) ، كما هناك سحب خاص بمناسبة شهر رمضان على حلم لرابح واحد تصل قيمته إلى خمسمئة ألف دولار امريكي بالمجموع (500,000$)كما سيكون هنالك سحب على منزل بقيمة مائتي وخمسين الف دولار أمريكي ($250,000) في شهر رمضان، بالإضافة لسحب الحلم الأخير وقيمته مليون دولار أمريكي ($1,000,000). وسوف يكون هناك أيضا العديد من الفائزين بجوائز أخرى قد يعلن عنها المنظم عن طريق الرسائل أو موقع المسابقة مما يجعل مجموع الجوائز تصل الى حوالي ثلاثة ملايين وخمسمئة الف دولار أميركي بالمجموع ($3,500,000).

كيف اعرف بأني فائز؟

سيتلقى الفائز اتصالاً هاتفيا من المنظم بعد أيام قليلة من الإعلان المباشر عن الفائزين بالجوائز عبر شاشة التلفاز في البرنامج، وذلك لطلب الوثائق الرسمية اللازمة والتي تثبت هوية الفائز (وعدم مسئوليه ام بي سي او المنظم عن اي شخص ينتحل صفتها، ويجب علي المشترك وعلي مسئوليته  التحقق من صفه المتصل هاتفيا والتحقق من هويته وذلك دون ايه مسئوليه مدنيه او جزائيه علي المنظم في حال انتحال اي شخص صفه المنظم او اي من تابعيه).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *