اصدار شهاده ميلاد الكترونيا من خلال الموقع الرسمي وتعرف علي اهم الشروط والمتطلبات

اصدار شهاده ميلاد الكترونيا من خلال الموقع الرسمي وتعرف علي اهم الشروط والمتطلبات

اصدار شهاده ميلاد من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها حديثا. والتي تم الإعلان عنها في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. وذلك عبر الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. كما ثار التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم الحصول عليها عبر المواقع الرسمية والمنصات المعتمدة. ومن أهمها تعديل بيانات تعاقد عامل الكترونيا من خلال وزاره الموارد البشرية وتعرف علي اهم الشروط. كما ثار التساؤل أيضا حول خدمه الاستعلام عن رصيد المدفوعات للخدمات الإلكترونية بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم الشروط والمتطلبات التي تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم أيضا بشرح وتوضيح طريقه واليه الحصول علي الخدمه وتنفيذها الكترونيا عبر الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة.

اصدار شهاده ميلاد

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن الكثير من خدماتها التي يتم الحصول عليها عبر الموقع الرسمي. والتي من ضمنها خدمه اصدار شهاده ميلاد. والتي تمكن جميع أولياء الأمور من المواطنين والمقيمين بتسجيل وتفعيل واقع الولادة الكترونيا من الموقع الرسمي. بالاضافه إلي ذلك يتم إرسال وتوصيل الوثائق عن طريق البريد السعودي وذلك بدون الحاجة للذهاب إلي احد فروع مكاتب الأحوال المدنية.

شروط تسجيل المواليد

كما أعلنت المنصة أيضا عن اهم الشروط التي يجب توافرها في المستفيد عند طلب الخدمه الكترونيا. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • وجود حساب ابشر كسجل ومفعل لدي المستفيد.
  • يجب توافره عنوان وطني للمستفيد.
  • التأكد من وجود بلاغ الكتروني من وزاره الصحة.

خطوات اصدار شهادة ميلاد

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن طريقه واليه طلب الخدمه من موقعها الرسمي. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر.
  2. تسجيل دخول المستخدم الخاص به في المنصة.
  3. الضغط علي خدماتي ثم اختيار خدمه تسجيل المواليد.
  4. إدخال جميع البيانات ويجب أن تكون صحيحه.
  5. الضغط علي اصدار الوثائق وتوصيلها بعد الانتهاء من كتابه البيانات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *