رابط التقديم في وظائف مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية kacst

رابط التقديم في وظائف مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية kacst

وظائف مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية هي واحدة من الوظائف الهامة في المملكة العربية السعودية التي تم الإعلان عن توفيرها من جانب المدينة، وقد تم فتح باب التوظيف من أجل شغل عدد من الوظائف الإدارية والتقنية والهندسية بالمدينة لجميع الأفراد الراغبين في التقديم في مقرها بالرياض، وترغب المدينة في شغل وظائفها من خلال الكوادر الوطنية المؤهلة ذو الكفاءة، علي أن يتم التقديم في الوظائف لكلا الجنسين وفق عدد من المسميات وتخصصات العمل المطلوبة التي تحتاج إليها مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، علي أن يتم التقديم في الوظائف وفق شروط من الواجب أن تتوافر في كل متقدم، وسوف نوفر لكم رابط التقديم في وظائف مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية.

وظائف مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية

تم تحديد عدد من التخصصات الوظيفية المتاح التقديم بها لجميع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية، ومن الوظائف المطلوبة في مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية ما يلي:

  • أخصائي قانوني، أخصائي عمل تسويق ممارس، اختصاصي توظيف، أخصائي جودة، أخصائي تدريب وتطوير موارد بشرية، أخصائي أمن سيبراني، أخصائي تخطيط قوى عاملة، أخصائي أمن سيبراني ممارس.
  • مطور برامج، مهندس نووي مساعد، مهندس حاسب آلي، جيوفيزيائي، مهندس طيران مساعد، مهندس ميكانيكي مساعد، مهندس كهربائي مساعد، مهندس مدني مساعد، مهندس سلامة، مهندس صناعي مساعد، مهندس معماري مساعد.

وقد حددت المدينة عدد من التخصصات المتاح التقديم من خلالها مثل تخصص (القانون، الاتصال والإعلام، الشريعة، الإدارة والتنظيم، إدارة الموارد البشرية، إدارة الجودة، الحاسب الآلي ونظم المعلومات، هندسة الحاسب، الهندسة النووية، الهندسة الميكانيكية) وعدد آخر من التخصصات المتاح التقديم من خلالها.

ما هي شروط التقديم بوظائف مدينة الملك عبد العزيز

يوجد بعض الشروط الواجب أن تتوافر في أي متقدم للوظائف الخالية المطلوبة، ومنها ما يلي:

  • يشترط أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
  • الحصول على مؤهل بكالوريوس بأحد التخصصات المطلوبة أعلاه.
  • يجب أن يكون المؤهل العلمي للمتقدم قد تم الحصول عليه من جامعة سعودية أو من أي من الجامعات الأخري المعترف بها من وزارة التعليم مع ضرورة إرفاق المعادلة.
  • أن تتوافر الخبرات وجميع الاشتراطات المطلوبة وفق ما توضحه بوابة التوظيف.

رابط التقديم في الوظائف الخالية

يتم التقديم إلكترونيا في الوظائف الخالية من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني التالي (بوابة التوظيف) وتسجيل جميع البيانات المطلوبة من جانب المنصة من أجل التقديم في الوظيفة المطلوبة، بشرط أن يتم التأكد من مطابقة المؤهل العلمي والتخصص المطلوب لما هو معلن عنه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *