السعودية : تاجيل تطبيق رسوم المرافقين والتابعين المقررة في يناير 2018 إلى مايو 2018

السعودية : تاجيل تطبيق رسوم المرافقين والتابعين المقررة في يناير 2018 إلى مايو 2018

رسوم المرافقين ، صرح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للجوازات السعودية عن معلومات تشير لتأجيل تحصيل رسم المرافقين والتابعين المتفرض مضاعفتها وتحصلها بقيمة 200 ريال شهرياً ابتدأ من أول يناير المقبل.

فقد أوضح المتحدث الرسمي أنه قد يتم تأجيل تحصل تلك الرسوم من شهر يناير حتى شهر مايو 2018، وذلك حتى أن يتم إصدار تعميم من الإدارة العامة للجوازات ويتم تميمه على جميع الإدارات.

تاجيل تطبيق رسوم المرافقين والتابعين

فقد أوضحت المملكة العربية السعودية موعد تحصيل رسوم المرافقين لعام 2018 والمقرر تحصلها بقيمة 200 ريال سعودي شهرياً، موضحه أنه من المقرر العمل بها مطلع شهر مايو المقبل.

فقد بلغت قيمة الرسوم نحو 400 ريال سعودي للعمالة الزائدة، بينما بلغت نحو 300 ريال على العمالة المساوية للعمالة السعودية بالشركات والمؤسسات الخاصة بها.

تحديث : فرضت المملكة العربية السعودية على المرافقين والتابعين للمقيمين رسوم عرفت برسوم المرافقين تم تحصلها ابتداءاً من شهر يوليو الماضي وبقيمة 100 ريال شهرياً، مشيراً أن تلك الرسوم سوق تشهد زيادة سنوية بقيمة 100 ريال لتصبح في عام 2018 بقيمة 200 ريال من كل مرافق، وقد انتشرت بعض الأخبار التي أفادت تأجيل تحصيل القيمة المضافة لتلك الرسوم لشهر مايو القادم وحتى الأن لم يتم تأكيد أو تكذيب تلك الأخبار من مصادر رسمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *