منصة نسك للحج والعمرة وطريقة التسجيل بالتفصيل عبر nusuk عمره

منصة نسك للحج والعمرة وطريقة التسجيل بالتفصيل عبر nusuk عمره

منصة نسك للحج والعمرة عبارة عن منصة تمكن المواطنين من حجز رحلات الحج والعمرة بسهولة، وذلك بأقل الأسعار، وفي وقت قياسي دون الحاجة للجوء للخطوات الروتينية، والأسعار الباهظة التي تفرضها شركات السياحة،وهذا بناءً على التوصيات والتسهيلات التي أشارت بها المملكة العربية السعودية،وعلى وجه المواطنين القادمين من جمهورية مصر العربية، وهذا المقال هو شرح لتلك المنصة لكي يستفيد الجميع، ويتمكنون من التقديم.

منصة نسك للحج والعمرة

منصة نسك هي منصة طورتها المملكة العربية السعودية الهدف منها التسهيل على المواطنين لأداء مناسك الحج والعمرة، والحصول على التأشيرة، وهذه الخدمة متاحة لكافة الحنسيات، وثمن التأثشيرة قدر بحوالي 4400، وهذا بالجنيه المصري وما يعادلها بكافة العملات الأخرى، والتأشيرة تحصل عليها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمنصة، ويتم إصدارها بسرعة شديدة فلست بحاجة للانتظار ولكن يجب أن ننوه إلى أن هذا السعر لا يشمل على الإطلاق سعر تذاكر الطيران، ويمنحك التطبيق إمكانية حجز إقامتك، وكل شيء هناك بسهولة.

خطوات التسجيل في منصة نسك للحج والعمرة

إليكم خطوات التسجيل في منصة نسك للحج، كل ما عليكم هو اتباع الخطوات فقط، فهيا نبدأ.

  • سنحتاج في البداية الدخول إلى منصة نسك، وهناك طريقتين للتسجيل إما بالذهاب على هذا الرابط الذي سينقلكم فورا، إلى الموقع الإلكتروني الرسمي نسك.
  • ويمكنك الحجز عبر الحصول على التطبيق الخاص بالمنصة إما عن طريق الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، أو تلك التي تعمل بنظام ال Ios.
  • عليك أن تسجل دخولك من خلال إدخال الإسم، والبيانات الخاصة بك كما هو معتاد.
  • ومن ثم انقر على اختيار الحجز لأداء العمرة.
  • ستظهر أمامك صفحة تحتوي على الاسم الخاص بالزائر، نقوم بالذهاب عليه.
  • وسنقون بالضغط على كلمة استمرار لنننقل للخطوات التالية.
  • ستظهر لك صفحة بها كافة المواعيد، والحالة الخاصة بها، فاللون الأحمر يدل على الازدحام الأخضر يدل على أنه ملائم الأصفر يدل على أن الأمر متوسط.
  • اختر الميعاد المناسب لك، ومن ثم انقر على كلمة استمرار، ومن ثم انقر على حجز.

إذا هذا كل ما ستحتاجون معرفته عن منصة نسك للحج والعمرة، وطريقة التسجيل أسهل ما يكون، فهي بالفعل مبادرة رائعة من وزير الحج، والعمرة بالمملكة العربية السعودية، ولمسة رائعة تعمل على توطيد العلاقات، ومنح الفرصة لكثير من الأشخاص لتحقيق حلم العمرة، والحج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *