خدمة عدلية الاعتراض على الحكم من بوابة ناجز

خدمة عدلية الاعتراض على الحكم من بوابة ناجز

خدمة عدلية الاعتراض على الحكم من بوابة ناجز وزارة العدل بالمملكة السعودية وزارة العدل بالمملكة السعودية قامت بتوضيح بعض الخدمات الإلكترونية الجديدة من خلال المنصة العدلية المعروفة باسم  ناجز حيث يتوفر عليها الآن بعد الخدمات الهامة لجميع المواطنين بالمملكة وبالتالي يمكن لأي مواطن الاستفادة من هذه الخدمات بشكل مباشر حيث تتميز بتسهيل جميع الإجراءات القضائية من خلال استخدام أحدث التقنيات الحديثة وتوفر الوقت والجهد على الجميع، كما يمكن من خلال هذه البوابة الإلكترونية لوزارة العدل السعودية الاستعلام عن إيقاف الخدمات عبر بوابة ناجز، لهذا يمكنكم من خلال المقال اليوم كافة التفاصيل التي تتعلق بالخدمات القضائية من خلال البوابة الرقمية ناجز عبر الإنترنت.

خطوات الاعتراض على الحكم إلكترونيا

ومن خلال المنصة الإلكترونية يمكن رفع إيقاف الخدمات إلكترونيا عبر بوابة ناجز، وتكلمه للخدمات الإلكترونية الهامة التي تتبنها الوزارة لتقديمها للمواطنين أعلنت وزارة العدل بالمملكة السعودية عن توفير بعض الخدمات الهامة مثل خدمة عدلية الاعتراض على الحكم وأوضحت هذا الأمر من خلال بعض الخطوات التي يمكن اتباعها لتقديم الاعتراض عبر الإنترنت وتتضمن الآتي:

  • في الخطوة الأولى ينبغي عليك الذهاب إلى بوابة الخدمات العدلية ناجز وذلك عبر الإنترنت كما يمكن الدخول عليها من خلال منصة النفاذ الوطني الموحد.
  • بعد ذلك تقوم باختيار قائمة القضايا وتقوم بالضغط على خدمة الاعتراض على الحكم.
  • بعد ذلك تقوم بتحديد القضية وكتابة جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • تقوم بالضغط على تقديم الطلب والذهاب إلى قائمة الطلبات حتى تقوم بمتابعة حالة الطلب الخاص بك.
  • وزارة العدل توضح الاعتراض على الحكم
  • كما أشارت وزارة العدل أن هذه الخدمة يجب أن تكون صلاحية الوكالة سارية المفعول في حالة إذا كان مقدم الطلب ممثل للمدعي أو للمدعى عليه.
  • وأكدت أن الحكم المنهي للخصومة تكون مدة الاعتراض الخاصة به لمدة 30 يوما بدءا من اليوم التالي بعد استلام تاريخ الحكم بالشخص المحكوم عليه غيابي.
  • الاعتراض على الحكم في طلب عاجل يكون لمدة 10 أيام من تاريخ استلام صك الحكم.

تحديثات الخدمات القضائية عبر ناجز

  1. يمكن للمستفيد متابعة جميع الإجراءات القضائية التي تكون في بعض الأحيان من طرف واحد.
  2. يساعدك هذا التحديث الجديد على إنهاء الخدمات في وقت قليل ويوفر عليك المجهود والوقت الكبير للتسهيل على الجميع من الاستفادة بالخدمات العدلية.
  3. يمكنك متابعة جميع الجلسات القضائية بشكل تفاعلي.
  4. يجب كتابة جميع البيانات الخاصة بالمنطقة لكي تتمكن من إنهاء متابعة كافة الإجراءات القضائية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *