استعلام عن تأشيرة خروج وعودة عبر منصة ابشر الجوازات

استعلام عن تأشيرة خروج وعودة عبر منصة ابشر الجوازات

استعلام عن تأشيرة خروج وعودة إذا كنت تخطط للسفر إلى المملكة العربية السعودية، فمن المهم معرفة متطلبات الخروج والعودة إلى البلاد تأشيرة الخروج والعودة مطلوبة لجميع المواطنين غير السعوديين، بغض النظر عن سبب السفر يمكن أن تكون عملية الحصول على التأشيرة معقدة ، لذا من المهم أن تبدأ العملية في وقت مبكر قبل موعد السفر المخطط له، سنقدم نظرة عامة على عملية الحصول على تأشيرة خروج وعودة للمملكة العربية السعودية حيث يمكنك الاستعلام عن حالة تأشيرة الخروج والعودة من خلال منصة أبشر على موقع وزارة الداخلية السعودية للقيام بذلك، يجب عليك تسجيل الدخول إلى خدمة مقيم على موقع أبشر تستخدم هذه الخدمة للاستعلام عن تأشيرة الخروج والعودة مع بيان نوع وصلاحية التأشيرة. منصة أبشر هي خدمة عبر الإنترنت تتيح للمستخدمين إجراء عدد محدد من العمليات والاستفسارات مقابل اشتراك سنوي يدفع لإصدار تأشيرة خروج وعودة.

استعلام عن تأشيرة خروج وعودة
استعلام عن تأشيرة خروج وعودة

استعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الهوية على أبشر

يمكن الان للاشخاص المقيمين في المملكة العربية السعودية الذين يرغبون في السفر ومن ثم الحصول على تأشيرات تسمح بالعودة والعودة مرة أخرى إصدار تأشيرة عودة من خلال التسجيل على موقع أبشر الخاص بوزارة الداخلية السعودية ، ثم الانتقال إلى خدمات التأشيرات من القائمة للخدمات الإلكترونية وطلب تأشيرة عودة. من خلال طلب تأشيرة العودة من خلال موقع أبشر، يمكن للمقيمين توفير الوقت والموارد.

طريقة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة

منصة أبشر هي وسيلة رائعة للوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات في المملكة العربية السعودية.باتباع الرابط والنقر على خيار “الخدمات الفردية” ، يمكنك البدء في استخدام المنصة.

  • للوصول إلى الخدمات الحكومية. من خلال منصة أبشر
  • يقوم الشخص باختيار الافراد
  • بمجرد النقر فوق حقل “جوازات السفر” ضمن خيار الاستفسارات الإلكترونية
  • ستتمكن من تحديد خيار “الاستعلام عن تأشيرات العودة والعودة”. سيسمح لك ذلك بالبدء في استفسارك.
  • تأكد من ملء جميع المعلومات المطلوبة في الحقول الفارغة.
  • بعد ذلك تحقق من صحة البيانات والمعلومات الموجودة في الحقول المطلوبة.
  • أخيرًا  انقر فوق مربع العرض للاطلاع على جميع تفاصيل تأشيرة الخروج والعودة.

باتباع هذه الخطوات البسيطة ، يمكنك ضمان تجربة خالية من المتاعب عند التقدم للحصول على تأشيرة للسفر إلى المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *