إصدار بطاقة كاش باك بلس الائتمانية بدون رسوم من الراجحي

إصدار بطاقة كاش باك بلس الائتمانية بدون رسوم من الراجحي

إصدار بطاقة كاش باك بلس الائتمانية بدون رسوم من الراجحي مصرف الراجحي قام بإطلاق بطاقتين تتضمن الكاش باك وتحصل على 10 % من البطاقة الأولى والتي تعرف باسم كاش باك بلس بلاتينيوم أما البطاقة الأخرى تعرف باسم كاش باك بلس سيجنيتشر ويهتم الجميع بمعرفة أهم مميزات هذه البطاقة وخطوات الحصول عليها من الراجحي، وقد ناشدت ادارة بنك الراجحي كافة المقيمين علي ضرورة تحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الإقامة لهذا يمكنكم من خلال السطور القادمة معرفة مميزات بطاقة كاش بلس والرسوم المحددة بجانب معرفة خطوات احتساب الكاش باك.

 مميزات إصدار بطاقة كاش باك بلس الائتمانية من الراجحي

,بطاقة رقمية مسبقة الدفع من بنك الراجحي تمكنك من إجراء جميع مشترياتك في نقاط البيع أو عبر الإنترنت وتمنحك استرداد نقدي تلقائيًا على جميع مشترياتك المحلية والدولية.

يمكنك من خلال السطور التالية معرفة أهم مميزات الكاش باك والتي تكون من أهم المميزات الموجودة فيها إمكانية شحنها إذا كان يوجد لديك البطاقة برسوم 250 ريال ويمكنك الاستفادة من الكاش باك في السوبر ماركت أو المطاعم.

  • إمكانية الدخول إلى 25 صالة مطار من خلال تطبيق دركيون مع تمديد الضمان على كافة المشتريات التي تحصل عليها من خلال هذه البطاقة.
  • يمكنك أن تقوم بتقسيط مبلغ 1000 ريال أو أكثر دون فوائد مع وجود خصومات وعروض على تأجير السيارات أفيش.
  • يوجد خصم يصل إلى 10 % على أسعار الترفيه الدولية 20 % على الأسعار القياسية بالإضافة إلى وجود خصومات تصل إلى 25 % في الإقامة المحدودة من عروض فندق جميرا.

وقد سبق وان تحدثنا عن الكثير من الخدمات التي تخص بنك الراجحي وأيضا ما يخص مكاتب صرافة الراجحي وعناوينها وأرقام الهواتف وهي منتشرة في جميع محافظات المملكة العربية السعودية.

رسوم كاش باك بلس من الراجحي

جميع الرسوم التي سوف نقوم بتحديدها دون إضافة ضريبة القيمة المضافة حيث يصل رسوم البطاقة السنوية حوالي 250 ريال سعودي وذلك في حالة حصولك على البطاقة قبل 30 سبتمبر 2022 حيث تكون أول سنه مجانا.

يوجد رسوم على العمليات الدولية لأبناء السعودية تصل إلى 2.75 % أما بالنسبة للرسوم الخاصة بالسحب النقدي داخل وخارج البلاد تصل إلى 75 ريال على كل عملية سحب أما بالنسبة للبطاقة الإضافية تكون مجاناً ويقوم البنك بوضع مبلغ كامل في حالة لم يتم السداد بعد إصدار كشف الحساب يوم 21 في نسبة الربح الشهري تصل إلى  99.1 %.

كيف يتم احتساب الكاش باك

يوجد لك خمس فئات ومن كل هذه الفئة نسبة محددة ولكن يجب أن تكون حد أدنى الاستخدام وفي حالة سوف أول ريال تحصل على كاش باك على المطاعم والمتاجر الإلكترونية والمشتريات والسوبر ماركت حتى إذا كنت خارج المملكة السعودية ولكن يتم احتسابها بالريال السعودي فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *