متى تنتهي نقاط مكافأة الراجحي وكيفية الحصول عليها

متى تنتهي نقاط مكافأة الراجحي وكيفية الحصول عليها

سؤال متى تنتهي نقاط مكافأة الراجحي أصبح من أكثر الأسئلة التي يتداولها العملاء عقب اشتراكهم في البرنامج وإتمام المعاملات الشرائية أو الاشتراك في أحد منتجات التمويل وبالتالي الحصول على المزيد من النقاط، ولكن قد لا يرغب العملاء في استخدامها بعد الحصول عليها فهل هناك فترة سماح أو مدة كافية وبعدها تنتهي الصلاحية أم لا بد من الاستخدام الفوري؟ وقد قدم البنك أيضًا آلية استبدال نقاط الراجحي في نون من المملكة العربية السعودية.

متى تنتهي نقاط مكافأة الراجحي

أعلن البنك أن إجابة استفسار متى تنتهي نقاط مكافأة الراجحي هو في غضون عام واحد فقط أي اثني عشر شهر ميلاديًا يتم حسابها من تاريخ الحصول على النقاط، وفي حال استبدالها لا يحق للعملاء تقديم طلب للحصول عليها مرة ثانية كما أنه في حال عدم الحفاظ على السلوك الائتماني يستطيع المصرف أن يوقف استبدالها.

كيف اكسب النقاط من الراجحي

إذا حصلت على أحد خدمات البنك الراجحي سواء منتج تمويلي أو قمت باستخدام البطاقات الائتمانية التابعة لها بمختلف أنواعها فإنك تستطيع الحصول على نقاط بعد الاشتراك في البرنامج ففي حال الحصول على فيزا التسوق سيكون لديك فرصة الحصول على نقطتين عند الصرف داخل المملكة وكذلك في خارج المملكة.

بينما في حال الحصول على فيزا بلاتينيوم سيكون لديك فرصة الحصول على أربعة نقاط مقابل الصرف داخل المملكة وفي الخارج تحصل على خمس نقاط، أما فيزا سيجنشتر فإنها توفر للعميل الحصول على خمس نقاط داخل المملكة وخارجها توفر له ستة نقاط، وفيزا سفر بلس الجديدة تقدم نقطة سواء في الداخل أو الخارج ويمكن عبر موقع البرنامج التعرف على طريقة تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس.

حالات عدم كسب نقاط مكافأة الراجحي

هناك العديد من المعاملات التي لا يستطيع فيها العميل الحصول على نقاط ولا يمكنه البدء في خطوات كيف احول نقاطي في الراجحي الى فلوس من خلالها وهذه الحالات تتمثل في التالي:

  • عند القيام بسداد المدفوعات الحكومية أو التبرعات إلى العديد من الجهات داخل المملكة.
  • في حال الحصول على الخدمات العامة أو سداد قيمة فواتير الاتصالات.
  • إتمام خدمات صيانة السيارات أو بيعها سواء أكانت جديدة أو مستعملة.
  • العمليات الغير مصرح بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *