قرض منصة سلفة بدون تحويل الراتب تعرف على رابط التقديم والشروط

قرض منصة سلفة بدون تحويل الراتب تعرف على رابط التقديم والشروط

قرض منصة سلفة بدون تحويل الراتب يعتبر من أهم الحلول التمويلية التي تقدمها سلفة للعملاء داخل المملكة العربية السعودية ،حيث تعتبر منصة سلفة الإلكترونية أول منصة إلكترونية سعودية مصرحة من مؤسسة النقد العربي السعودي ساما في المملكة والتي تقدم خدمات تمويلية للأفراد بتسهيلات عديدة وإمتيازات متنوعة يمكن أن يتمتع بها العميل عند حصوله على التمويل الشخصي ،كما تتيح منصة سلفة للعملاء إمكانية التقديم على طلب القرض الشخصي من خلال موقع المنصة على الإنترنت أو من خلال تطبيق منصة سلفة على الهاتف دون الحاجه إلى الذهاب إلى أحد مكاتب منصة سلفة الإلكترونية وبعد ذلك تقوم المنصة بالإيداع الفوري لقيمة التمويل في حساب العميل لدي منصة سلفة،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على خطوات الحصول على القرض الشخصي المقدم من منصة سلفة الإلكترونية كما سوف نتعرف في هذا المقال أيضاً على أهم المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية داخل المملكة العربية السعودية،كما سوف تتعرف عزيزي القارئ في هذا المقال على رابط التقديم على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة والأوراق والمستندات التي حددتها منصة سلفة والواجب توفرها من أجل استكمال طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المقدم من منصة سلفة الإلكترونية داخل المملكة العربية السعودية.

خطوات الحصول على قرض منصة سلفة

  1. الخطوة الأولى تحديد قيمة التمويل التي يحتاجها العميل والتي تبدأ من 1000 ريال سعودي وحتي 5000 ريال سعودي ثم يقوم العميل بتحديد فترة سداد قيمة التمويل.
  2. الخطوة الثانية يقوم العميل بالدخول على رابط التمويل الشخصي من منصة سلفة وتعبئة نموذج طلب التمويل وملئ  جميع  البيانات المطلوبة ورفع جميع الأوراق والمستندات الداعمة لتلك البيانات.
  3. الخطوة الثالثة سوف يتم إيداع مبلغ التمويل في الحساب الشخصي الخاص بالمتقدم لدي منصة سلفة الإلكترونية وذلك فور إكتمال كافة البيانات.

قرض فوري بدون تحويل الراتب من منصة سلفة

تقدم منصة سلفة الإلكترونية تمويل شخصي سريع للأفراد بدون تحويل راتب وبقيمة تبدأ من 1000 ريال سعودي وحد أقصى لمبلغ التمويل يصل إلى 5000 ريال سعودي وذلك بتسهيلات عديدة وخيارات للسداد متنوعة وأقساط مجدولة تتناسب مع جميع إلتزمات العميل،ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف في هذا المقال على أهم المزايا التي يمكن أن يتمتع بها العميل عند الاستفادة من التمويل الشخصي المقدم من منصة سلفة.

  1. قرض شخصي متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. الموافقة الفورية من منصة سلفة على طلب القرض الشخصي وذلك بعد توافر جميع الشروط التي وضعتها منصة سلفة وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال طلب التمويل الشخصي.
  3. إيداع فوري لمبلغ التمويل في الحساب الشخصي الخاص بالمتقدم لدي منصة سلفة.
  4. لا يحتاج هذا التمويل الشخصي إلى تحويل الراتب الشهرى للعميل.
  5. تقدم منصة سلفة هامش ربح تنافسي.
  6. خيارات للسداد عديدة وأقساط مجدولة تناسب جميع إلتزمات العميل.
  7. توفر منصة سلفة الإلكترونية تمويل شخصي سريع للأفراد بمتطلبات سهلة وميسرة لجميع العملاء.
  8. يمكن للعملاء الاستفاده من التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية بدون تحويل الراتب من خلال خطوات سهلة وميسرة لجميع العملاء.

شروط الاستفادة من التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية

وقد قامت منصة سلفة الإلكترونية بتحديد بعض الشروط التي يجب أن تتوفر من أجل الاستفاده من التمويل الشخصي الطارئ المتاح لدي منصة سلفة بدون تحويل الراتب،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على تلك الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للحصول على قرض منصة سلفة بدون تحويل الراتب للمواطنين السعوديين.

  • المتقدم بطلب القرض يجب أن يكون سعودي الجنسية.
  • عمر المتقدم لا يقل عن 18 سنة للحصول على التمويل الشخصي.
  • الراتب الشهرى للعميل لا يقل عن 3000 ريال سعودي.
  • فترة الخدمة في العمل يشترط ألا تقل عن ستة أشهر وذلك عند التقدم بطلب القرض.

الأوراق والمستندات المطلوبة

وقد حددت منصة سلفة الإلكترونية بعض الوثائق والمستندات التي يجب أن تتوافر من أجل الحصول على التمويل الشخصي الفوري بدون تحويل الراتب المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على تلك الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.

  • تقديم نسخة من بطاقة الهوية الوطنية للمتقدم من أجل استكمال طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.
  • رفع الأوراق والمستندات المطلوبة والخاصة بوظيفة المتقدم بطلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب.
  • يقوم العميل بتعبئة النماذج المطلوبة والخاصة لتمويل المرابحة بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية داخل المملكة العربية السعودية.

منصة سلفة الإلكترونية

تعتبر منصة سلفة الإلكترونية أول منصة إلكترونية سعودية مصرحة من مؤسسة النقد العربي السعودي ساما في المملكة العربية السعودية حيث تقدم منصة سلفة تمويل شخصي سريع للأفراد بدون تحويل الراتب الشهرى للعميل بالإضافة إلى أعطاء الموافقة الفورية على طلب الحصول على التمويل الشخصي وذلك بعد توافر جميع الشروط التي حددتها سلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *