كيفية تنزيل GTA San Andreas على هاتف محمول يعمل بنظام Android و iPhone

كيفية تنزيل GTA San Andreas على هاتف محمول يعمل بنظام Android و iPhone

كيفية تنزيل GTA San Andreas , مثل أي لعبة GTA أخرى تدعم Grand Theft Auto (GTA) San Andreas رموز الغش التي تمنحك قدرات كثيرة. من إنتاج طائرة هليكوبتر إلى تعزيز اللاعب بأسلحة شبه حصينة ، تحتوي اللعبة على رمز غش لكل شيء تقريبًا. أصدرت Rockstar مجموعة من غش GTA San Andreas لأجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول و Xbox و PS ، لذلك سوف نقدم لكم خطوات حول كيفية تحميل GTA San Andreas على الكمبيوتر الشخصي والهاتف المحمول و PlayStations والمزيد لذلك ، دون أي مزيد من اللغط دعنا نلقي علي تلك الخطوات لتحميل لعبة GTA San Andreas لأجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول و Xbox و PlayStation.

كيفية تنزيل GTA San Andreas على هاتف محمول يعمل بنظام Android

لا يتوفر تنزيل GTA San Andreas لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر فقط. يمكنك أيضًا تنزيل GTA San Andreas على هاتف Android المحمول. يمكن تنزيل اللعبة من متجر Google Play ، لكن تذكر أن GTA San Andreas على Android هو تطبيق مدفوع (بسعر 182 روبية) ويحصل على حجم ملف 2.6 جيجابايت. لذا تأكد من الدفع مقابل التطبيق ولديك مساحة كافية على الهاتف لتنزيله بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تشغيل اللعبة على أي هاتف بإصدار Android 7.0 أو أعلى. فيما يلي خطوات تنزيل GTA San Andreas على Android:

  1. انتقل إلى متجر Google Play.
  2. ابحث عن GTA San Andreas.
  3. انقر فوق عنصر البحث العلوي.
  4. ادفع مقابل التطبيق وقم بتنزيله.
  5. ابدأ بلعب GTA San Andreas على هاتف Android.

https://www.youtube.com/watch?v=3padUK3Quig

كيفية تنزيل GTA San Andreas على iPhone

يعمل GTA San Andreas على كل من أجهزة Android و iOS. ولكن للاستمتاع بلعب اللعبة على iPhone أو أي أجهزة متوافقة أخرى ، تحتاج إلى تنزيل GTA San Andreas من متجر تطبيقات Apple. إصدار iOS من GTA San Andreas هو حجم ملف 2.1 جيجا بايت وسيكلفك 599 روبية ، لذا تأكد من أن لديك مساحة كافية قبل شراء التطبيق. ستعمل اللعبة على أي جهاز iOS بإصدار 8.0 أو أعلى. فيما يلي خطوات تنزيل GTA San Andreas على iOS:

  1. انتقل إلى متجر تطبيقات Apple.
  2. ابحث عن GTA San Andreas.
  3. ادفع مقابل التطبيق باستخدام Apple ID انقر فوق الدفع لشراء التطبيق.
  4. قم بتنزيل التطبيق وابدأ اللعب على نظام iOS.

الأن نكون وصلنا إلي نهاية مقالتنا نتمني أن نكون ما قدمناه نال اعجابكم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *