عروض العثيم الأسبوعية بجميع الفروع خلال أكتوبر Al othaim

عروض العثيم الأسبوعية بجميع الفروع خلال أكتوبر Al othaim

يعد ماركت العثيم من أكثر الماركتات تقديماً للخصومات الحصرية بجميع فروعه وأقسامه المنتشرة في معظم مدن المملكة العربية السعودية، وسوف ننقل لحضراتكم أهم عروض هذا الأسبوع عبر هذه المقالة، فتابعونا…..

عروض العثيم اليوم ولفترة محدودة بجميع الفروع

تخفيضات خاصة

تقدم مجموعة العثيم هايبر ماركت اليوم ولمدة أسبوع كامل عروض خاصة على أسعار: ورق عنب هالي، والبازلاء الخضراء من هورتكس، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار مرقة دجاج هالي، وأرز زاد الوطن البسمتي الهندي، بالإضافة إلى العروض المميزة منهم على أسعار كريم الكراميل من رياض فورد، وبيكربونات الصوديوم من رياض فورد، بالإضافة إلى وجود خصم على سعر أرز الزوادة برمل سيلا الهندي، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار زيت زيتون الشمال البكر، ونشا الذرة من رياض فود، وعروض أخرى على أسعار أرز هالي سيلا البسمتي، ومكرونة هالي، كما يوجد عرض على سعر زيت فيكتو النباتي، وأرز هالي سيلا البسمتي، وغيرهم.

تخفيضات أخرى من العثيم هايبر ماركت

خصومات خاصة

توفر محلات العثيم بفروع السعودية عروض خاصة على أسعار: مياه بيرين، وزيت الزيتون البكر الممتاز من رحمة، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار أرز مزة البسمتي من السفير، وحليب الصافي طويل الأجل، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار سائل غسيل الصخون من بندة، ودجاج ساديا Sadia، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار حفائض كلوت بامبي الصندوق الجامبو، وغيرهم.

باقي عروض العثيم هايبر ماركت Al

othaim

خصومات خاصة
تنزيلات متنوعة

توفر محلات العثيم ماركت بالمملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: خليط الزبدة الغير مملحة من فونتا بيور، ومعجون الطماطم من رنا، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار اللبنة الفاخرة كاملة الدسم من المراعي، ولحم التونة الخفيف ببزيت دوار الشمس من االتون،كما لديهم تخفيضات أخرى على أسعار لبنة داري، وشبيهة جبنة تشيزالاند ملح خفيف، وتنزيلات أخرى على أسعار زيتون كوبوليفيا الأسود، والطرشي المشكل المصري، كما بالماركت خصومات أخرى على أسعار مرتديلا الدجاج السادة من الفلة، وعرض على سعر شبيهة جبنة البقرات الثلاثة.

تنزيلات أخرى من العثيم هايبر ماركت

خصومات خاصة

توجد مجموعة مميزة من الخصومات على أسعار المخبوزات الطازجة بأنواعها، ومنها:،خصم على سعر شكولاتة مالتيزرز من زود، وخصم آخر منهم على سعر بقلاوة الحجاب بالقشطة، وباوند كيك الفانيليا من زود، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار المعجنات المشكلة، وكعك الأصابع الطويلة، وغيرهم.

تنزيلات خاصة من العثيم هايبر ماركت

عروض خاصة

نقدم لحضراتكم أيضاً من خلال هذه المقالة أقوى العروض الحصرية على أسعار: شيبس جو بالجبن، وتخفيض مميز آخر على سعر كورن فليمس كيلوحز شوموس، وتخفيضات أخرى على أسعار شيبس برينجلز بالجبنة، وشيبس ليز متعدد النكهات، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار علكة منتوس بالنعناع الأزرق بلا سكر، وتخفيضات أخرى.

خصومات مميزة اليوم 18 أكتوبر 2022

عروض خاصة اليوم

توفر محلات العثيم هايبر ماركت اليوم 18 أكتوبر وحتى نفاذ الكميات العديد من الخصومات الخاصة على أسعار الفواكه المختلفة والخضروات، ومنها: خصم خاص على سعر الكيوي، وتفاح رويال جالا التركي، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار برتقال العصير والعنب الأحمر الكبير، وغيرهم من عروض أخرى.

خصومات خاصة اليوم من العثيم بالسعودية

خصومات العثيم

تخفيضات منوعة أخرى بفروع العثيم ماركت في المملكة العربية السعودية ومنها: خصم على سعر شرائح دجاج الكبير بحجم 1 كجم، وتخفيض مميز آخر على سعر ساديا الذرة الحلوة، كما بالماركت تخفيض آخر على سعر ساديا أفخاد الدجاج الرفيعة وأفخاد الدجاج الغليظة، كما بالماركت خصم آخر على سعر قوانص وأكباد الدجاج من ساديا.

عروض أخرى من العثيم هايبر ماركت offers

توفر محلات العثيم هايبر ماركت كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: الزيتون الأندلسي الأخضر مع زيت زيتون، وتخفيض آخر على شبيهة جبنة داري البيضاء، ومرتديلا الحبش من سنيورة، وتخفيض على سعر المكدوس، ولبنة بريزيدون، وخلطة الزبدة الإمراتي، وتخفيضات أخرى على أسعار الجبنة الرومي المصري من تشيزالاند.

عروض خاصة من العثيم ماركت اليوم

تتوفر أيضاً بفروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market بالسعودية خصومات خاصة على أسعار: كيكة اللوز والبرتقال من زود، وتنزيل آخر على سعر الدونات بكريمة الفانيليا والشكولاتة الميني من زود، كما لديهم تخفيض آخر على سعر التورتة المدورة الصغيرة، وقرص عتيل المميزة، كما لديهم خصومات أخرى.

تنزيلات منوعة بكل فروع العثيم في السعودية

تخفيضات خاصة

توجد مجموعة مميزة جداً من الخصومات الحصرية على أسعار المخبوزات المختلفة من العثيم ماركت، وتشمل: خصم على سعر بسبوسة بسكويت اللوتس، كما لديهم خصم آخر على سعر معمول الشكولاتة، وأصابع الشابورة السادة من زود العلبة الكبيرة، كما بالماركت خصم على سعر كريم ميني دونات الشكولاتة من زود، وقرص عقيل، وعروض أخرى.

تخفيضات خاصة اليوم 22 أكتوبر ولفترة محدودة

تخفيضات خاصة

توجد بفروع العثيم هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: فرن ريد بول الكهربائي، وتخفيض على سعر ساعة الجيل السابع من آبل، كما بالماركت تخفيض آخر على سعر جوال هاي سينس أي 50، وعروض أخرى بجميع الفروع.

تنزيلات خاصة من العثيم هايبر السعودية

توجد أيضاً بفروع العثيم ماركت Al othaim بالمملكة العربية السعودية عروض خاصة على أسعار: شواية المقبض الخشبي، وتخفيض آخر على سعر منشفة اليد من كاسا بونيتا، وتنزيل على سعر منشفة الوجه من كاسا بونيتا، وتخفيض آخر على سعر فحم الشرقية متعدد الإستخدامات، وعروض أخرى منشفة الوجه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *