الفرصة الأخيرة outlet طريقة حجز تذكرة نهائية من أوت أوتلت الرياض 2022 واستكمال مفاجئات المهرجان

الفرصة الأخيرة outlet طريقة حجز تذكرة نهائية من أوت أوتلت الرياض 2022 واستكمال مفاجئات المهرجان

قد أوضحت الهيئة العامة للترفيه عن بدء حجز تذاكر أوتلت في المهرجان الخاص بالتسوق والذي يتم عرض من خلاله أفضل الماركات العالمية المختلفة والمتنوعة وتتضمن جميع المنتجات والسلع بجميع أنواعها وتقدم العديد من الخدمات وسوف ينتهي المهرجان في يوم 14 أكتوبر ويمكن لجميع المواطنين بالمملكة السعودية التسوق وشراء جميع المنتجات المميزة والعالمية بأسعار وتخفيضات هائلة والاستمتاع بالعديد من الخدمات، بجانب وجود العديد من المطاعم والمقاهي والأماكن الخاصة بالترفيه للأطفال أثناء التسوق لهذا يبحث الجميع عن الخطوات التي تساعدهم على طريقة الحجز والاشتراك بفعاليات المهرجان ويمكنكم معرفة كافة التفاصيل من خلال مقال اليوم والاطلاع على أهم الشروط والأحكام المطلوبة يمكنكم ذلك خلال مقال اليوم.

حجز تذاكر أوتلت الرياض 2022

يعتبر مهرجان أوتلت مول الرياض من المناسبات التي تكون تحت إشراف هيئة الترفيه العامة بالمملكة السعودية وتوفر للجميع إمكانية التسوق والشراء وجميع المنتجات التي يحتاجها الجميع حيث يتم بتجهيز هذا المهرجان على مساحة تصل إلى 145,000 متر مربع وتوفر العديد من العلامات والماركات المحلية والتجارية والعالمية والتي تتناسب مع جميع الفئات ويتم عرض منتجات العناية بالبشرة والجسم والملابس بجميع أنواعها والإكسسوارات تصل الخصومات إلى 70 بالمئة ويمكنكم حجز التذاكر من خلال الخطوات التالية:

  • في الخطوة الأولى يتم تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص باوتلت عبر الإنترنت وتقوم بالضغط على القائمة الرئيسية.
  • بعد ذلك تقوم باختيار الفعاليات التي تريدها داخل المهرجان والضغط على الأيقونة الخاصة بحجز الفاعلية.
  • تبدأ بالاطلاع على جميع الشروط والأحكام والتعليمات الخاصة بالمهرجان لكي تتمكن من إنهاء عملية الحجز بشكل صحيح.
  • بعد ذلك تبدأ بشراء التذكرة وتقوم باختيار طريقة الدفع المناسبة لك.

أهم شروط وأحكام مهرجان أوتلت

  1. أولا يتم السماح بدخول الأطفال عمر 12 سنه دون الحاجة إلى تذكرة خاصة به ولا يتم استرداد التذكرة نهائيا.
  2. عند إلغاء أو تأجيل أو تغيير موعد الفاعلية من قبل المنظمة يتم إعادة قيمة التذكرة إلى رصيد في المحفظة الإلكترونية للعميل.
  3. يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية في حالة الدخول إلى الفاعلية لتجنب وجود أي مصادر مواد خطرة أو محظورة قد تتواجد مع بعض الأشخاص الآخرين وسوف يتم مصادرة جميع هذه المواد إلى الأجهزة الأمنية.

يتم الموافقة رسميا على الصور الفوتوغرافية والمقاطع الصوتية والفيديو المسجلة التي يتم نشرها عبر الإنترنت لجميع حاملي التذكرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *