طريقة كسب نقاط الراجحي وآلية الاستعلام

طريقة كسب نقاط الراجحي وآلية الاستعلام

أصبحت طريقة كسب نقاط الراجحي واحدة من أبرز الطرق التي يعتمد عليها عدد كبير من العملاء للحصول على تخفيضات لدى الكثير من المتاجر والمحلات التجارية الموجودة في المملكة العربية السعودية أو من خلال المتاجر الإلكترونية مثل استبدال نقاط الراجحي في نون وهو واحد من المتاجر المعروفة بتقديم العديد من الأغراض التي يحتاج إليها الأفراد على مدار اليوم، وعند الاشتراك في برنامج مكافأة يمكن التعرف على شركاء نقاط الراجحي أيضًا.

طريقة كسب نقاط الراجحي

قدم البنك العديد من الخدمات الإلكترونية لعملائه من بينها إطلاق تفاصيل كيفية تحويل نقاط الراجحي إلى مبلغ بعد الحصول عليها ويمكن التعرف على أفضل طريقة كسب نقاط الراجحي عبر موقع البنك أيضًا، وتعتبر الطريقة المثالية هي استخدام البطاقات الائتمانية التابعة للبنك في عمليات الشراء سواء من داخل المملكة أو من خارجها، ومن أفضل الطرق للحصول على النقاط ما يلي:

  • عند الحصول على بطاقة سيجنتشر الراجحي الائتمانية تستطيع الحصول على نقاط ترحيبية قدرها 75 ألف نقطة وذلك في حال قمت بشراء أغراض بقيمة تصل إلى خمسة وعشرين ألف ريال سعودي خلال ثلاث أشهر من تاريخ الحصول على البطاقة.
  • أما عند استخراج البطاقة البلاتينية من خلال البنك فيمكن الحصول على خمسة وعشرين ألف نقطة وذلك عند القيام بعملية شرائية بقيمة خمسة عشر ألف ريال سعودي خلال ثلاث أشهر من تاريخ صدورها.
  • أما بطاقة إنفينيت الراجحي فإنها توفر للعميل الحصول على 150 ألف نقطة في حال استخدام البطاقة بقيمة مشتريات خمسة وعشرين ألف ريال خلال ثلاث أشهر من صدورها أيضًا.

طريقة الاستعلام عن نقاط الراجحي

عقب تجميع النقاط والتعرف على كيف احول نقاطي في الراجحي الى فلوس يمكن التعرف على عدد النقاط من خلال الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى رابط موقع الراجحي.
  • النقر على خيار مكافآت الراجحي.
  • ثم تسجيل الدخول وكتابة التفاصيل المطلوبة.

بعد الانتهاء سيعرض الموقع عليك عداد النقاط ويمكن البدء في عملية استبدالها لدى كبرى المتاجر من خلال نفس الموقع والحصول على قسيمة شراء وخصوصًا من المتاجر الموجودة داخل المملكة نفسها، وعبر الموقع يمكن التعرف على المزيد من التفاصيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *