سيارات تويوتا لاندكروزر مستعملة في المملكة بأسعار تتناسب مع الجميع

سيارات تويوتا لاندكروزر مستعملة في المملكة بأسعار تتناسب مع الجميع

سيارات تويوتا لاندكروزر مستعملة في المملكة بأسعار تتناسب مع الجميع سيارات تويوتا لاندكروزر مستعملة تعتبر من السيارات التي يوجد إقبال عليها شديد في الفترة الأخيرة وهي من أكثر الماركات التي اشتهرت حديثًا وبدأ ملايين من الأشخاص أو المواطنين داخل المملكة السعودية بالبحث عن المواصفات المميزة الموجودة في هذه السيارة ويبحثون عن أفضل أنواع سيارات تويوتا لاندكروزر المستعملة حيث يمكنك الاطّلاع على أهم المواصفات والإمكانيات والسعر الخاص بالسيارة وفي حالة إذا كنت تريد الحصول عليها تتواصل مع البائع وسوف نعرض لكم كافة التفاصيل بواسطة مقال اليوم.

بعد كثرة البحث في الفترة الأخيرة عن أفضل السيارات المستعملة من تويوتا لاندكروزر الموجودة في المملكة السعودية التي يهتم بالبحث عنها كثير من المواطنين بالمملكة لإختيار السيارة المناسبة لهم من حيث السعر والإمكانيات والمواصفات حيث يمكنكم الإطلاع على جميع مواصفات سيارة تويوتا لاندكروزر مستعملة في مدينة الرياض وسيارات تويوتا كورولا في مدينة الرياض ويمكن التواصل مع البائع من خلال الأرقام الموجودة في مقال اليوم ومعرفة جميع المواصفات الخاصة بالسيارات من خلال السطور التالية.

سيارة مستعملة تويوتا لاند كروزر 4.5L GXR1 Diesel 2019

  • لاندكروزر تم إنتاجها في عام 2019 يتوفر فيها ناقل حركة آلي كما توجد في منطقة الرياض وتتميز باللون الأبيض الجميل.
  • أما بالنسبة لنوع الوقود المستخدم الديزل وعدد الكيلومترات يصل إلى 48.484 كلم وهذه السيارة بحالة جيدة من الداخل والخارج أما بالنسبة لسعه المحرك تصل إلى 4461 نوع الدفع دفع رباعي وقد حصلت هذه السيارة على مواصفات دول مجلس التعاون الخليجي ويتوفر فيها ثمانية سلندر وعدد الأبواب أربعة.
  • كما تتميز هذه السيارة بوجود نظام حماية ومصابيح الضباب ونوافذ تعمل بالكهرباء ويمكنك دخول السيارة دون الحاجة إلى استخدام المفتاح ويتوفر فيها تكييف وبلوتوث وزر التشغيل.
  • تتميز أيضا السيارة بوجود كاميرا خلفية ودعم إم بي 3 وحساسيات الركن بالإضافة إلى وجود عجلة قيادة معززة آليا مع إمكانية التحكم في ظروف الجو ويمكنك الحصول على هذه السيارة بسعر 242,39 ريال والتواصل مع البائع من طريق رقم 966115208981.

سيارة مستعملة تويوتا كورولا 1.6L XLI 2019

  • هذه السيارة توجد في مدينة الرياض وتتميز بوجود دفع أمامي وحصلت على موافقة دول مجلس التعاون الخليجي وتتميز باللون الأبيض أما بالنسبة لنوع الوقود المستخدم بنزين عدد الأبواب أربعة وتم إنتاجها في عام 2019 وعدد الكيلومترات 86.802 كم.
  • تتميز أيضا السيارة بوجود أربعة سلندر وتوفر فيها مصابيح الضباب ومشغل أسطوانات ويمكن الدخول دون المفتاح مع وجود نوافذ كهربائية ودعم أم بي سي.
  • كما يتوفر فيها عجلة قيادة معززة آليا وحساسيات للنقل وراديو إذن يمكنك الحصول على السيارة وشرائها حوالي 63.591 ريال ويمكنك التواصل مع البائع بواسطة رقم 9661152 08981.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *