الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من الجوال في السعودية عبر موقع الشركة se.com.sa

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من الجوال في السعودية عبر موقع الشركة se.com.sa

يتمكن جميع المستفيدين من الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من الجوال في السعودية، وذلك عن طريق إدخال رقم العداد، كما يمكن أيضاً الاستعلام عن جميع الفواتير وذلك بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى زيارة الهيئات الحكومية وتضييع الكثير من الوقت والجهد، وسوف نوضح الطريقة بالتفصيل في هذا المقال.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من الجوال في السعودية

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

يتمكن جميع المواطنين من الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الكترونيا من خلال ادخال رقم الحساب المرتبط بالفاتورة وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يتم الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة الكهرباء. ويقوم كل مستخدم بتحميل النسخة الملائمة لجهاز المحمول الخاص به.
  • بعد تنزيل التطبيق يتم تشغيله، حينها ستظهر الصفحة الرئيسية بها الكثير من الخدمات فيتم الضغط على خدمات الفواتير.
  • يلزم بعد ذلك إدخال رقم الحساب ثم النقر على أيقونة استعلم، وبعدها على بيانات الفاتورة، حينها سوف تظهر جميع البيانات والمعلومات الخاصة بها.

كيف اعرف كم قيمة فاتورة الكهرباء؟

كيف اعرف كم قيمة فاتورة الكهرباء؟

يتساءل العديد من المواطنين السعوديين حول طريقة حساب معدل الاستهلاك حيث يمكن أيضاً الاستعلام عن الفاتورة بشكل إلكتروني من خلال نظام الحاسبة التي قامت شركة الكهرباء بتوفيره للمواطنين وسوف نوضح الخطوات فيما يلي:

  • يتم الدخول على نظام الحاسبة. عبر الدخول إلى موقع حاسبتي الرسمي ويلزم بعد ذلك إدخال رقم الحساب والضغط على كلمة التالي.
  • بعد ذلك يتم تسجيل قراءة العداد الموجودة حاليا والنقر على كلمة الحساب وحينها يظهر المبلغ خاص بالفاتورة بشكل تقريبي.

كيف اعرف فاتورة الكهرباء من رقم العداد في السعودية؟

يتساءل المواطنون و المقيمون حول كيف استعلم عن تفاصيل فاتورة الكهرباء؟ حيث انها من الخدمات الرائعة التي وفرتها شركة الكهرباء الخاصة بالمملكة العربية للمواطنين هي الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من خلال الرسائل النصية. حيث يمكن إجراء ذلك من خلال الذهاب إلى تطبيق الرسائل الموجود على جوال المستعلم. ويقوم بإرسال رقم عداد المستخدم إلى الرقم الموحد الخاص بهم وهو 500120. بينما ينتظر لحظات قليلة حتى تتفعل الخدمة بنجاح.

طريقة معرفة الاستهلاك وسداد فاتورة كهرباء السعودية من الجوال

ذكرنا العديد من الطريق من أجل الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من الجوال في السعودية. وجميعها من المنزل وبشكل إلكتروني وهذه من خدمات شركة الكهرباء السعودية الرائعة. التي قامت بتوفيرها لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *