منصة نسك الإلكترونية [اسعار العمرة الجديدة] السعودية 2022 nusuk.sa

منصة نسك الإلكترونية [اسعار العمرة الجديدة] السعودية 2022 nusuk.sa

نتابع معكم منصة نسك الإلكترونية وطريقة تسجيل العمرة الجدية التي تم الإعلان عنها في القرار الأخير، حيث تصدر البحث اليوم في جمهورية مصر العربية من قبل المشتاقين إلى زيارة الحرم المكي وعمل العمرة عن أسعار العمر الجديدة التي تم الإعلان عنها في زيارة وزير وزارة الحج والعمرة السعودية، حيث تم الإعلان عن عدة مفاجآت وتسهيلات للمصريين الراغبين في عمل العمرة، وسنتابع معكم أعزائنا المتابعين في هذا المقال قائمة الأسعار الشاملة للاجراءات التي تحتاجونها لعمل العمرة، وكذلك رابط وطريقة التسجيل الصحيحة في منصة نسُك فتابعوا معنا في موقع ثقفني حصريا.

"<yoastmark

منصة نسك الإلكترونية

وزاد البحث بشكل مكثف بين المصريين اليوم عن منصة نسك، حيث تم أعلن الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الحج والعمرة السعودية خلال لقاءاته مع وزارء الداخلية والأوقاف والسياحة والآثار ومفتي مصر في خلال زيارته عن العديد من المفاجآت بخصوص تسهيلات جديدة إلى جميع المعتمرين المصريين قاصدين الحرمين الشريفين.

حيث تم الإعلان عن تسهيل الكثير من اجراءات التسجيل الحكومية في الحج والعمرة لزيارة مكة والمدينة في المملكة العربية السعودية منذ ساعات، وهذا ما أثار فرحة كبيرة بين الشعب المصري وخاصة مع ارتفاع أسعار الحج والعمرة في الفترة الأخيرة، فتابعوا ثقفني لمعرفة حقيقة الموضوع.

قرار العمرة الجديد

وقد تم الإعلان عن المنصة الالكتورنية الجديدة التي تقدم الخدمات الخاصة للحج والعمرة في السعودية، وتم الاعلان في المؤتمر الصحفي عن إطلاق العديد من التسهيلات في إجراءات الحصول على تأشيرة الحج والعمرة الالكترونية، حيث أعلنت وزارة الحج والعمرة عن النقاط التالية:

  1. لا يوجد سقف عددي لتأشيرات العمرة.
  2. إلغاء كافة الشروط والقيود الصحية للمعتمرين المصريين.
  3. يمكن لأي زائر إلى المملكة العربية السعودية عمل العمرة بأي تأشيرة، ولا يشترط تأشيرة الحجاج والمعتمرين في أداء مناسك الحج والعمرة.
  4. إلغاء الشروط العمرية إلى الأشخاص التي تم اتخاذها منذ عام 2020.
  5. سعر تأشيرة العمرة للمصرين 4400 جنيه وهذا عبر تطبيق نسك الموحدة لتيسير عملية التسجيل.
  6. والتأشيرة يتم إصدارها في أقل من 24 ساعة.
  7. إلغاء شروط سفر المرأة (المحرم).
  8. تأشيرة العمرة تصبح 3 أشهر بدلا من شهر.

وتعتبر هذه القرارات من أهم القرارات التي تعرف عليها المصرين بخصوص العمر في خلال أيام، حيث تعمل المملكة على خدمة بيت الرحمن وزوار الحرمين الشريفين، حيث تتيح على الدوام إلى المسلمين من جميع أنحاء العالم تجربة زيارة الحرمين الشريفين بأقل التكاليف وذلك عبر أنها أطلقت تسهيلات والتطبيقات كل فترة، ولكن نود أن نعلمكم في موقع ثقفني عن عدة نقاط حيث إن ال4400 جنيه ليست هي كل ما ستدفعه.

العمرة بكام

ومن أهم الأشياء التي يبحث عنها المصريين هي سعر العمرة، حيث إنه كما نعلم فإن مبلغ ال4 آلاف جنيها الي تم الإعلان عنه لفت الأنظار بشكل كبير، وظن الكثير من الأشخاص انها ستكون شاملة التأشيرة والسكن والطيران إلخ إلخ، ولكن هذا غير صحيح حيث:

  • التأشيرة لا تشمل تذاكر الطيران في منصة نسك الإلكترونية.
  • ولا تشمل مصاريف الأكل والشرب الخاصين بك.
  • لا تشمل رسوم عمل جواز السفر أو تجديده.

وفي حالة اذا كنت تريد عمل العمرة فإن سعر التأشيرة أصبح أقل عما كانت عليه، ولكن في الإجمال فإنه يمكنك الذهاب إلى العمرة عن طريق القيام بالاجراءات لوحدك أو الذهاب مع شركة سياحية توفر السكن والاكل والشرب مع العديد من الأشخاص بفرق سعر غير كبير.

  1. حيث إنه في حالة اذا كنت ستسافر للعمر بدون شركة سياحة، فستحتاج إلى 4400 التأشيرة والسكن.
  2. تذكرة طيران من القاهرة إلى جدة ومتوسط سعرها بين ال5000 إلى 6000 آلاف جنيه.
  3. ومصاريف إضافية للأكل والشرب والتنقلات.

تسجيل منصة نسك الإلكترونية nusuk sa

وفي حالة اذا كنت تريد الحصول على التأشيرة التي تقدمها الوزارة من خدمات موقعنا الإلكتروني لقاصدي بيت الله الحرام المشاعر المقدسة، فما عليك سوى الدخول على الموقع واتباع خطوات موقع ثقفني:

https://www.youtube.com/watch?v=MD92puul_f4&ab_channel=smsmtube

  • ادخل إلى منصة نسك عبر الرابط nusuk.sa.
  • اضغط على التقديم على التأشيرة.
  • اختر البلد مصر.
  • سيسألك اسئلة (هل تقيم في الولايات المتحدة أو الأوروبية أو في السعودية إلخ).
  • تجاوب عليها بشكل صحيح.
  • في حالة اذا كنت من مصر يدخل معك على موقع وزار .
  • تستكمل باقي الاجراءات كما في الفيديو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *