كيفية صبغ الشعر الأشقر الفاتح والغامق بطريقه صحيحه لعدم أتلاف شعرك

كيفية صبغ الشعر الأشقر الفاتح والغامق بطريقه صحيحه لعدم أتلاف شعرك

هل تحلمين بصبغ شعرك بالشقراء؟ إذا كان لون شعرك الطبيعي بنيًا أو أسودًا، فإن الحصول على شعر أفتح يمكن أن يكون تغييرًا لطيفًا لكي. حيث غالبًا ما يُعتقد أن العملية الفعلية للحصول على شعر أشقر صعبة على الرغم من أنها قد تتطلب استخدام المبيض وأكثر من خطوة تلوين واحدة. ستغطي هذه المقالة كل ما تحتاج إلى التفكير فيه ، من التحضير لتفتيح شعرك إلى الحفاظ على النتيجة النهائية.

صبغ الشعر أشقر فاتح في المنزل

يتطلب أي تغيير في لون الشعر الأدوات المناسبة لإنجاز المهمة وعملية صبغ الشعر الأشقر ليست استثناءً. لهذه المهمة ، ستحتاج إلى كل هذه المنتجات ، باستثناء المشقر إذا كان شعرك بالفعل في الجانب الفاتح:

  • مسحوق مبيض عالي الجودة
  • مطور
  • صبغة أو حبر أشقر
  • وعاء تلوين وفرشاة
  • مشط
  • القفازات.
كيفية صبغ الشعر الأشقر الفاتح والغامق بطريقه صحيحه لعدم أتلاف شعرك
كيفية صبغ الشعر الأشقر الفاتح والغامق بطريقه صحيحه لعدم أتلاف شعرك

طريقة صبغ الشعر الاشقر

من أجل تطبيق المنتج ، ستحتاج إلى مجموعة متنوعة من مقاطع التقسيم ومشط ذيل جيد لتقسيم الشعر وتقسيمه، بالإضافة إلى وعاء الصبغ وفرشاة لخلط وتطبيق التبييض. يجب أيضًا استخدام جميع صبغات ومبيضات الشعر باستخدام القفازات. تعتبر قفازات الفينيل أو النتريل من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها لهذا الغرض. يمكن استخدام اللاتكس، لكن اعلم أنه يميل إلى التشبث بالشعر بسهولة أكبر ، وهذا لا يمكن أن يكون مؤلمًا فحسب ، بل يجعل أيضًاالتطبيق أكثر صعوبة. بمجرد أن تصبح جاهزًا لتفتيح شعرك إلى الأشقر ، قسّمه إلى أربعة أرباع عن طريق فصل المنتصف ثم مرة أخرى من الأذن إلى الأذن.

  • عندما تكون جاهزًا لبدء وضع المشقر ، ابدأ من الجزء الخلفي من شعرك من ربع واحد ، باستخدام الفرشاة لتطبيق كميات كافية من المنتج.
  • ضعي المبيض على أقسام رقيقة من الشعر من أعلى إلى أسفل الربع باستخدام ذيل فرشاة الصبغ لرفع الأجزاء وتقسيمها أثناء العمل.
  • عندما تكمل ربعًا ، انتقل إلى الربع الخلفي الآخر واستمر بنفس الطريقة قبل تكرار نفس العملية في الربعين الأماميين.
  • اعمل بأسرع ما يمكنك مع ضمان عدم تفويت أي مناطق.

تفتيح شعرك

بمجرد أن تقرر ما إذا كان بإمكانك صبغ شعرك باللون الأشقر ، والظل الذي تفضل تحقيقه ، ستحتاج إلى البدء بتفتيح شعرك. من الممكن تفتيح شعرك إلى أشقر بدون مبيض ، لكن هذا يعتمد على مدى قتامة لونك الطبيعي وكمية أفتح تريد أخذه. عند تشقير شعرك ، ستحصلين على تفتيح فائق وأضرار أقل إذا كنت تستخدمين علامة تجارية احترافية عالية الجودة من مسحوق التبييض. لا تحتوي العلامات التجارية العامة الأرخص ثمناً على نفس مواد التفتيح مثل هذه المنتجات ، كما أنها لا تحتوي عادةً على المعززات التي تسهل صبغ الشعر الداكن باللون الأشقر في عملية واحدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *