كم سعر ايفون ١٤ برو max في اكسترا جميع الإصدارات

كم سعر ايفون ١٤ برو max في اكسترا جميع الإصدارات

كم سعر ايفون ١٤ برو max في اكسترا وهل يمكن الحصول على النسخة بنظام التقسيط؟ فقد استطاع إصدار أبل أيفون 14 برو ماكس أن يُحقق أرقام مبيعات عالية ويعتبر هو الأكثر مبيعًا لدى متجر اكسترا والذي يوفره بجميع نسخه ومساحات التخزين، وقد استطاعت شركة أبل أن تطرح أربع نسخ من أيفون 14 الجديد لهذا يسأل البعض كيف اشتري ايفون 14 بلس من اكسترا والنسخ الأخرى.

كم سعر ايفون ١٤ برو max في اكسترا

تختلف أسعار الجوالات بناءً على الإمكانيات الداخلية فإذا كان هناك إصدار بحجم 1 تيرا بايت فإنه يختلف في السعر عن المساحات الأقل مثل مساحة 128 جيجا بايت أو 512 جيجا بايت، وفيما يخص كم سعر ايفون ١٤ برو max في اكسترا فهو كما يلي:

  • يعمل جهاز أبل ايفون 14 برو ماكس بتقنية الجيل الخامس، ومتوفر منه لدى اكسترا حاليًا نسخة 1 تيرا بايت باللون الذهبي، وسعره شامل لقيمة الضريبة المضافة فقط 7699 ريال سعودي.
  • وعند الحصول على نفس الجوال ولكن بمساحة تخزين 512 جيجا بايت ومتوفر باللون الفضي سيكون السعر مقابل 6199 ريال سعودي وهو أيضًا سعر شامل لقيمة الضريبة المضافة ويمكن التعرف على المزيد من خلال المتجر ومعرفة أيضًا كم قسط الجوال.

سعر ايفون 14 في اكسترا

أما عن الإصدارات الأقل من سلسلة ايفون 14 فإنها متاحة في عروض اكسترا للجوالات الذكية ومن تنطبق عليهم شروط اخذ جوال اقساط يستطيعون تقديم الطلب وسيكون السعر مقابل التالي:

  • عند شراء إصدار 128 جيجا بايت من ايفون 14 باللون الأزرق سيكون السعر في العروض الجديدة 3799 ريال سعودي.
  • وإذا قمت بشراء أبل ايفون 14 بلس الجيل الخامس السعر أولًا سيكون 4199 ريال سعودي إذا كان يدعم مساحة التخزين 128 جيجا بايت.
  • ولكن عند زيادة حجم الذاكرة الداخلية للإصدار السابق وبلغت السعة 256 جيجا بايت، سيرتفع السعر قليلًا ليصل إلى 4699 ريال سعودي.
  • كما أن الإصدارات التالية حققت أرباح عالية في السعودية مثل إصدار أبل ايفون 14 بلس الجيل الخامس في عروض تقسيط جوالات اكسترا وسيكون سعر الكاش 5699 ريال سعودي عند حصولك عليه باللون البنفسجي أو اللون الأسود.

كما تستطيع شراء أغلفة أيفون 14 برو ماكس والثلاثة إصدارات الأخرى وكذلك الشواحن والكابلات وتحصل عليهم حتى باب المنزل إذا اخترت التوصيل المجاني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *