أفضل 5 أماكن لـ فرايد تشيكن “الدجاج المقلي” في الرياض بـ المملكة العربية السعودية

أفضل 5 أماكن لـ فرايد تشيكن “الدجاج المقلي” في الرياض بـ المملكة العربية السعودية

من التوابل السرية إلى الصلصات النارية، قمنا بتجميع أفضل قطع فرايد تشيكن الدجاج المقلي في العاصمة السعودية. من المؤكد أن عشاق الدجاج المقلي يحصلون على مطاعم عديدة في الرياض. كما هو الحال في المدن الكبرى حول العالم، لست مضطرًا للسفر لمسافات طويلة للعثور على متجر الدجاج التالي وأنت تتجول في شوارع العاصمة السعودية. هناك كميات كبيرة من مطاعم الدجاج المقلي في الرياض، لكننا تمكنا من تقليل هذه المطاعم القليلة المفضلة لدينا. لذا، سواء كنت من محبي الأرجل أو الصدور أو الأجنحة (أو تعشق الثلاثة فقط)، فإليك أفضل أماكن الدجاج المقلي في الرياض.

الأفندي فرايد تشيكن في السعودية

مطاعم الفرايد تشيكن في السعودية الافندي
مطاعم الفرايد تشيكن في السعودية الافندي

من أشهر الأسماء في عالم الوجبات السريعة في الرياض، أفندي هي واحدة من أقدم مطاعم الوجبات السريعة في الرياض. وواحدة من ألذها أيضًا. بمجرد أن تتدخل، ستضرب موجة من الحنين إلى الماضي، حيث يتمتعون بأجواء كلاسيكية لمطعم من ذكريات طفولتك. والوجبة الأكثر شيوعًا هي قطع الدجاج الخالية من العظم، وبالطبع شطائر الدجاج اللذيذة.
يفتح يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى 2 صباحًا. الإمام فيصل بن تركي بن ​​عبدالله، الوشام،

مطاعم البيك للدجاج المقلي

البيك مطعم فرايد تشيكن الدجاج المقلي في السعودية
البيك مطعم فرايد تشيكن الدجاج المقلي في السعودية

من بنات أفكار شكور أبو غزالة البصيرة، بدأت البيك حياتها في عام 1974 عندما اكتشف المؤسس الراحل فجوة في السوق لبعض الأطعمة عالية الجودة وبأسعار معقولة يتم تقديمها بطريقة سريعة ومهذبة في بيئة نظيفة وجذابة. استحوذت الفكرة على مخيلة الأشخاص الذين يتمتعون بالثقة بالنفس وما ستجده هو سلسلة تطرح قطعة بعد قطعة من الدجاج اللذيذ باستخدام وصفة سرية مكونة من 18 نوعًا من التوابل. تقدم لك وجبة الدجاج الشهيرة أربع قطع لدينا مع البطاطس المقلية وصلصة الثوم وكعكة (يمكنك أيضًا جعلها حارة)، بينما يمكنك أيضًا تناول وجبة خالية من العظم أو تناول واحدة من شطائر البيك الكبيرة المحملة بالكامل والتي تأتي مع صدور فيليه، سلطة ملفوف، مخلل و صوص البيك الخاص. المعيار الأصلي للدجاج المقلي في السعودية، وأفضل مكان للدجاج المقلي في الرياض، إذا كنت تريد تصديق 90 بالمائة من السكان. ولماذا لا؟
مفتوح من السبت إلى الخميس من 10 صباحًا حتى 1 صباحًا، الجمعة 12:30 مساءً – 2 صباحًا. مواقع مختلفة في الرياض بما في ذلك طريق الحائر، العزيزية.

الليوان مطعم رائع للدجاج المقلي

مطعم الليوان للدجاج المقلي في السعودية
مطعم الليوان للدجاج المقلي في السعودية

منذ بداياتها المتواضعة كفرع واحد في شارع الترمذي في منطقة الشفاء بالرياض في عام 1994، نمت الليوان لتصبح علامة تجارية مرادفة للدجاج المقلي عالي الجودة، وبعض أفضل الدجاج المقلي في الرياض. رؤية إسماعيل إبراهيم الجويوي، السلسلة لديها الآن سبعة فروع في جميع أنحاء العاصمة وتأمل في التوسع أكثر. بينما نحب السندويشات (النسخة الفائقة الحارة على وجه الخصوص)، نأتي إلى هنا لنشعر بالفوضى مع وجبات الدجاج المقلية الطازجة. اطلب لنفسك أربع قطع، أو بعض الشرائح الخالية من العظم على الأسياخ أو بعض أصابع الدجاج، احصل على مقعد وحفر فيه. وإذا اصطحبت العائلة معك، يمكنك جميعًا مشاركة مأدبة ضخمة مع وجبات أطفال صغيرة متاحة لأطفالك الصغار.
يفتح يوميًا من الساعة 12.15 ظهرًا حتى 3 صباحًا. مواقع مختلفة منها طريق المشتل، الحزم

الطازج المطعم الشهير للددجاج المقلي البروست

الطازج مطعم دجاج مقلي
الطازج مطعم دجاج مقلي

تم إنشاء مفهوم الطازج في مكة في عام 1989، وكان بسيطًا بشكل رائع – لتحقيق أقصى استفادة من دجاج الأطفال الطازج الذي تنتجه مزرعة الفقيه للدواجن المجاورة. قبل أن تصل إلى المقلاة، يتم تتبيل هذه الطيور الجميلة في مزيج من الثوم والطماطم والليمون والزنجبيل والتوابل ويتم شويها على الفحم. لا يخفي الطازج حقيقة أنه لا يوجد سر في وصفته (جولة من التصفيق لهم) ولكن عندما يمكنك الاستمتاع بـ “ وجبة بروست ” أو بعض قطع الناجتس أو شطيرة الدجاج اللذيذة، فلا يوجد سبب وراء هذه السلسلة. لا ينبغي أن يكون هدفك. أضف إلى ذلك حقيقة أنه يمكنك أيضًا تناول الدجاج إما على طريقة الكبسة أو المندي أو الكباب، فيجب أن يكون التاج حقًا هو الميج. مفتوح يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 2 صباحًا. مواقع مختلفة منها شارع الأمير فيصل بن تركي بن ​​عبد العزيز، المربع

دجاج باشا للدجاج المقلي مشهور في الرياض

دجاج باشا للدجاج المقلي فرايد تشيكن
دجاج باشا للدجاج المقلي فرايد تشيكن

من أشهر مطاعم الدجاج المقلي في السعودية هذا واحد من المنافسين المفضلين لدينا على تاج الدجاج بالعاصمة، حيث تقدم بعضًا من أفضل الدجاج المقلي في الرياض. لا يحتوي دجاج الباشا على أكبر قائمة طعام، لكننا رائعون في ذلك لأنه يعني وقتًا أقل للتفكير ووقتًا أكثر في التهامها. الأكثر مبيعًا شرائح الدجاج والبروستد كلاهما 16 ريالًا سعوديًا. ستنطلق فتيات وفتيان سبايس أيضًا لتذوق المذاق المتفجر لدجاج الديناميت، بينما يمكنك أيضًا تناول ساندويتش دجاج مقابل 10 ريال سعودي. إذا كنت تريد اصطحاب أطفالك الصغار، فنحن على يقين من أن وجبة الكتلة الصلبة ستبقي الذئب بعيدًا عن الباب عندما يتعلق الأمر بالجوع في وقت تناول الشاي. ما كنا نقوله بالتأكيد عن دجاج الباشا لا تطرقه حتى تجربه. مفتوح يوميًا من 11 صباحًا حتى 3 صباحًا. مواقع مختلفة منها شارع المعذر، الشرفية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *