شراء جوالات ايفون بالتقسيط بالمملكة السعودية بدون فوائد

شراء جوالات ايفون بالتقسيط بالمملكة السعودية بدون فوائد

تعد شركة آبل من أفضل الشركات التي أطلقت أحدث الجوالات، والحائزة على أعلى تقييمات وآراء إيجابية من العملاء، يلجأ إليها العميل عن جدارة وثقة عالية، وفي بعض الأحيان يتساءل عن  كيفية شراء جوالات ايفون بالتقسيط  وقيمة الفوائد هل سوف تكون عالية ليتمكن من شراء الموديل الأحدث وآخر إصدارات الشركة بدون فوائد ضخمة مع مراعاة قيمة الأقساط.

شراء جوالات ايفون بالتقسيط بالمملكة السعودية بدون فوائد

 طريقة شراء جوالات ايفون بالتقسيط

تعد عملية التقسيط في الوقت الحالي من أكثر الطرق المتبعة في تسهيلات الدفع، خاصة وإن كانت المبالغ كبيرة لن يستطع العميل دفعها مرة واحدة، لذلك اليوم نستعرض معكم اقساط جوالات ايفون بالمملكة السعودية وكيف يمكنك الاستمتاع بها في أكثر من مكان داخل المملكة، وبأكثر من طريقة وأسلوب.

يمكنك الحصول على جوالات ايفون بالتقسيط  من خلال شركة STC شركة الاتصالات الأولى بالمملكة، على مدار سنة وسنة نصف وسنتين، ذاكرة تخزين 128 جيجا، و256 جيجا، و512 جيجا، و1 تيرا بايت أيضًا، تبدأ من 28.75 ريال سعودي وحتى 115 ريال قسط شهري باختلاف قيمة المقدم المدفوع.

ايفون بالتقسيط من تابي وبدون فوائد

تعد الطريقة “تابي” إحدى طرق الدفع المعتمدة في المملكة والتي تسمح للعميل دفع الأقساط الشهرية بدون أي فوائد أو صعوبات في السداد، وذلك من خلال بطاقة الهوية الوطنية فقط، كل ما هو عليك إتباع الآتي:

ايفون بالتقسيط من تابي وبدون فوائد

  • اختيار طريقة الدفع “التقسيط مع تابي” بعد الانتهاء من عملية التسوق الإلكتروني وإضافة الهاتف الآيفون إلى سلة المشتريات.
  • وسيطلب منك المتجر دفع حوالي 35% من قيمة الجوال كمقدم فقط.
  • كما يتم إخطارك بقيمة القسط المطلوبة شهريًا منك، على مدار 3 شهور فقط، بعد خصم قيمة المقدم.
  • ويشترط عليك المتجر ألا يقل سعر المنتج (جوالات الآيفون) عن 100 ريال سعودي، ولا تزيد عن 3000 ريال.

كيفية تقسيط  ايفون 13

يمكنك عزيزي العميل شراء جوال آيفون 13 الأخضر بالتقسيط المريح الذي يبدأ عادة من 399 ريال سعودي شهريًا، لمدة لا تقل عن 12 شهر متواصلين، وذلك من خلال شركة أمازون التي تتيح للعميل إمكانية الحصول على مزايا اقساط جوالات ايفون بالمملكة السعودية والعديد من خدمات الدفع والسداد المختلفة.

توفر شركة أمازون بالمملكة العربية السعودية الكثير من أنواع وموديلات جوالات الآيفون، منها I phone 13 pro max الأخضر، بدون فوائد، تسهيلًا لإتمام عملية الشراء بدون أن تدفع المبلغ بالكامل والذي يصل في المملكة إلى 4.899 ريال سعودي، بعد خصم قيمة 5% من سعره الذي كان 5.199 ريال سعودي.

كما يمكنك تقسيط السعر كاملًا على 6 أشهر فقط بحيث تكون قيمة القسط الشهري حوالي 816.50 ريال سعودي، أو على 3 شهور لتكون القيمة 1.633 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *