ترقبوا عروض العثيم السعودية….اقوى تخفيضات في الاسواق 50%

ترقبوا عروض العثيم السعودية….اقوى تخفيضات في الاسواق 50%

تتميز عروض العثيم السعودية هذه الفترة بالتنوع الشديد بين منتجاتها التي تطرحها الشركة بفروعها، ويمكنك الاستفادة من تلك العروض عند زيارة أقرب فروع هايبر العثيم بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال موقعنا تعرف على أقوى الخصومات داخل هايبر العثيم، وذلك حتى يتمكن العميل من الاستفادة بهذه العروض.

عروض العثيم السعودية

تعد أسواق عبدالله العثيم بالمملكة العربية السعودية من أشهر الأسواق التجارية التي تعمل بنظام التجزئة، ويمكنك الاستفادة من تلك العروض بأسعار مميزة، ومن ضمن هذه العروض ما يلي:

  • تخفيضات مجلة العثيم السعودية عند شراء مقدار كيلو جرام من الكنافة بالقشطة بسعر مذهل 23 ريال سعودي بدلًا من 46 ريال سعودي.
    كما يمكنك شراء زود كيك بالبرتقال واللوز بسعر مناسب للحبة الواحدة 9.95 ريال سعودي بدلًا من 12 ونصف ريال سعودي.
    خصومات هايبر العثيم السعودية على بسكويت ريتز المالح مقدار العبوة 41 جرام بسعر لا يصدق 14.95 ريال سعودي بعد الخصم بدلًا من سعر 18 ونصف ريال سعودي.

خصومات العثيم السعودية

في اسواق العثيم يوجد مجموعه من العروض المميزه التي تكون على قدر كبير من التميز والتي كانت موجوده في اسواق العثيم طوال الاسبوع ويكون عليها خصومات وعروض تصل الى حوالي 70% ولهذا السبب وضحنا لكم مجموعه من العروض والتخفيضات التي تكون موجوده في الاسواق لكل المواطنين الذين يعيشون في المملكه العربيه السعوديه وفي كل الفروع:

  • تخفيضات مميزة في فروع هايبر العثيم بالمملكة العربية السعودية عند شراء شيكولاتة تايم أوت أوفر وزن العبوة الواحدة 20 جرام بسعر 13.95 ريال سعودي بدلًا من سعر 21.95 ريال سعودي.
    تنزيلات أسواق العثيم هذه الفترة لا تقاوم بأسعار تنافسية اشتري من فروع الهايبر بيست ميني شيكولاتة بسعر يصل إلى 34.95 ريال سعودي بدلًا من سعر 55.95 ريال سعودي.
    بالإضافة إلى ذلك استمتع مع أقوى التخفيضات والخصومات المذهلة من فروع العثيم بالمملكة على شيكولاتة جلاكسي المشكلة بسعر مذهل 63.95 ريال سعودي بدلاً من 105 ريال سعودي.
    عروض مجزية من أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية عندما تشتري تورتة كيت كات بالشيكولاتة بسعر مذهل 49.95 ريال سعودي بدلاً من 59.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *