هاتف Samsung Galaxy s 23 الجديد من سامسونج وأبرز الإمكانيات بالهاتف

هاتف Samsung Galaxy s 23 الجديد من سامسونج وأبرز الإمكانيات بالهاتف

هاتف Samsung Galaxy s 23، هناك العديد من شركات صنع الهواتف الذكية والتي تسعى وتتنافس مع بعضها البعض من أجل تقديم أفضل الأنواع بأفضل جودة، ولكن بالنسبة لبعض الأشخاص في جميع الدول تعتبر شركة سامسونج هي الشركة الأفضل في صنع هواتف بخدمات ومزايا متقدمة ويفضلون اقتناء أجهزة سامسونج عن بقية الهواتف الأخرى، لهذا يتابعون باستمرار ما يتم الإعلان عنه من خلال شركة سامسونج للإقبال على شرائه على الفور، وفي هذا الإطار نعرفكم على إمكانيات أحدث هواتف سامسونج الهاتف الأخير سامسونج Galaxy s23 تابعوا معنا.

مواصفات Samsung Galaxy s23

قدمت شركة سامسونج الهاتف الأخير جلاكسي اس 23 بعدة مزايا وإمكانيات رائعة وجديدة من أجل أن تنال إعجاب عملائها الكرام في جميع الدول وستلاحظ تلك الإمكانيات الجذابة فيما يلي:

مواصفات Samsung Galaxy s23

  1. بطارية الهاتف من المزايا البارزة به إذ أنها قد لا تستغرق نصف ساعة فقط وتكون مشحونة بالكامل حتى توفر على المستخدم الكثير من الوقت في شحن الهاتف.
  2. تم إضافة عدة وسائل لحماية خصوصية المستخدم في الهاتف مثل بصمة الوجه والإصبع وكلمة السر حتى لا يسهل فتح الهاتف إلا بواسطة المستخدم فقط.
  3. ذاكرة الهاتف العشوائية كبيرة حتى يمكن تحميل وتنزل أي بيانات يحتاج إليها المستخدم.
  4. بالنسبة للكاميرا في هاتف سامسونج جلاكسي إس 23 فإن الخلفية عبارة عن أربع كاميرات كل منها مقدمة بجودة ودقة مختلفة عن الأخرى وذلك من أجل تقديم الصورة بأفضل جودة أما عن الكاميرا الموجودة في الأمام فإن دقتها أربعين ميجا بكسل حتى تكون الصور السيلفي ذات جودة عالية.

سعر Samsung Galaxy s 23

المواصفات السابقة هي جزء بسيط من المواصفات الجديدة التي اهتمت شركة سامسونج بإضافتها في هاتفها الجديد وننتقل الآن إلى معرفة سعر الهاتف:

  • سعره بالدولار الأمريكي 1200 دولار.
  • وفي مصر تصل قيمته إلى 18,700 جنيه.
  • أما عن قيمته في الجزائر فقد وصلت إلى 158,000.
  • وقيمة سامسونج جلاكسي اس 23 في المغرب وصلت إلى 10,500 درهم.
  • وفي السعودية نجد أن قيمته هي 4500 ريال.

على الرغم من أن البعض قد يرى أن سعر الهاتف مرتفعًا ولكن بالمقارنة مع الإمكانيات في هاتف سامسونج جلاكسي اس 23 فإنها تتفق تمامًا مع كل ما يأتي به ويمكن شراء الهاتف حاليًا من أي مكان تابع لشركة سامسونج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *