وظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء.. رابط التقديم 1444

وظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء.. رابط التقديم 1444

وظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء، حيث أعلنت الهيئة عن فتح باب التقديم للتوظيف للعمل في مجال الرقابة الميدانية، ويتم العمل بعدد من مدن المملكة العربية السعودية ومنها مدينة تبوك، أبها، ومدينة القصيم، علي أن يتم التقديم وفق بعض الشروط الواجب توافرها في جميع المتقدمين الراغبين في التقديم، وقد أوضحت هيئة تنظيم المياه والكهرباء بان هناك عدد من المهام والأهداف الوظيفية التي تعد من أولويات التقديم والتي يجب أن يقوم بها كل متقدم في حال القبول من جانب الهيئة، علي أن يتم التقديم بشكل إلكتروني عبر المنصة الإلكترونية الخاصة بالهيئة، وسوف نوفر لكم رابط التقديم في وظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء.

وظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء

يتم التقديم في وظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء علي المسمي الوظيفي التالي (مراقب ميداني) وقد تم توضيح مهام الوظيفة علي النحو التالي:

  • يدعم العمل تنفيذ عدد من الأعمال الرقابية التي تتم بشكل ميداني التي تتعلق بحماية المستهلك وتقديم التوعية لهم وتنفيذ عدد من مهام العمل الخاصة بمعالجة الشكاوى وعدد من الأنشطة الرقابية.
  • من مهام العمل أن يقوم المتقدم بالتنسيق بين كل من المستهلك وبين مقدم الخدمة في كافة المجالات ذات الصلة بمهام عمل الهيئة مثل معالجة الشكاوى، وتقديم توعية للمستهلكين، والرد على جميع الاستفسارات.
  • الترتيب بين كل من الهيئة وبين الجهات الحكومية، وبين المشاركين من كبار المستهلكين، وجميع المستثمرون والباحثون، وبين كافة الجهات الأكاديمية بالمجالات ذات الصلة التي تتعلق بمهام الهيئة.
  • يجب أن يتم التواصل مع الأفراد المرخص لهم، والعمل علي استقبال جميع الطلبات الخاصة بالمستثمرين.
  • إعداد التقارير المطلوبة من جانب الهيئة التي تندرج تحت المسؤوليات الخاصة بعمل الوظيفة.
  • التنسيق وجمع التقارير الواردة من جميع فرق التفتيش ومن الرقابة الميدانية في كافة المناطق والعمل علي تحليل النتائج.

رابط التقديم بوظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء

يتم التقديم في الوظائف الخالية من خلال الدخول علي رابط الموقع الإلكتروني التالي (بوابة التوظيف) ولكن يشترط قبل التقديم أن يكون المتقدم من حاملي الجنسية السعودية، بالإضافة إلى حصول المتقدم علي درجة الدبلوم بالتخصصات التقنية أو التخصصات المهنية أو بأي تخصص ذات صلة بمجال العمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *