عروض تقسيط نيسان كيكس 2023 سيارة بلا عيوب وسعر ضئيل قسط 600 ريال

عروض تقسيط نيسان كيكس 2023 سيارة بلا عيوب وسعر ضئيل قسط 600 ريال

تعتبر سيارة نيسان كيكس 2023 Nissan Kicks سيارة دفع رباعي صغيرة بسعر ضئيل للغاية مقارنة مع فئتها. السيارة تكاد تكون بلا عيوب بشكل نهائي. كما أنها تسير على الطرق الوعرة بشكل صارم بفضل دعائمها البسيطة رغم عدم توفر نظام الدفع الرباعي. تعتبر مقصورة Nissan Kicks عملية بشكل كبير، خاصة مع طي المقاعد الخلفية لأسفل. أيضا تتميز السيارة بالكفاءة في استهلاك الوقود  بشكل واضح. أما إذا كنت تريد المزيد من القوة والتحسينات  فسيتعين عليك دفع المزيد مقابل سيارات مثل Mazda CX-30 و Volkswagen Taos. ومع ذلك ، فإن سعر Nissan Kicks الميسور يجعلها جذابة للمشترين ذوي الميزانية المحدودة.

مواصفات نيسان كيكس 2023 Nissan Kicks

تأتي جميع طرازات كيكس 2023 Kicks مع نفس المحرك رباعي الأسطوانات بقوة 122 حصانًا يوفر تسارعًا مناسبًا بالكاد. يتولى ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير باستمرار (CVT) مهام التغيير ويقود العجلات الأمامية. لا تدعم السيارة نظام الدفع الرباعي في أي من الطرز الجديدة. رغم السعر البسيط لن يتم تقديم تنازلات عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا المعلومات والترفيه ومساعدة السائق، حيث تقدم سيارة نيسان الكثير من هذه الميزات بشكل قياسي. تعتبر Kicks ذكية وممتعة أكثر من بعض السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الأكبر حجمًا. تم ضبط نظام التعليق لتوفير الراحة ، كما أنه يوفر ركوبًا مبطنًا جيدًا حتى على الطرق المليئة بالحفر والمتهالكة. القيادة في جميع أنحاء المدينة مريحة بشكل مدهش ، طالما أنك على استعداد للضغط بقوة فوق دواسة الوقود والسماح للمحرك بالدوران.

سعر نيسان كيكس 2023

هناك 3 فئات من كيكس 2023، الفئة الأولى كيكس s والتي تأتي مع سعر 21 ألف دولار أي ما يعادل 78 ألف ريال. أما الفئة الثانية فهي نيسان كيكس sv والتي تقدر بـ23 ألف دولار أي ما يعادل 86 ألف ريال. أما الفئة الأعلى فهي كيكس sr والتي تأتي بسعر 24 ألف دولار أي ما يعادل 90 ألف ريال. وتعد الفئة المتوسطة SV هي الأفضل من حيث القيمة مقابل السعر ووسائل الترفيه.

تقسيط كيكس 2023

تم تقديم نيسان كيكس SV 2022 في السعودية بسعر 75 ألف ريال غير شامل الضريبة. أما بعد الضريبة يصل السعر إلى 86 ألف ريال. وبهذا المعدل يمكن الحصول على كيكس 2023 ضمن عروض تقسيط السيارات أقل من ألف ريال وحتى 600 ريال شهريًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *